بيل يوضح موقفه من العودة إلى ريال مدريد

2021-06-08 09:01
دعا الويلزي غاريث بيل نجوم الرياضة لترك مواقع التواصل الاجتماعي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد اللاعب الويلزي غاريث بيل، المعار هذا الموسم من ريال مدريد الإسباني لتوتنهام الإنجليزي، الاثنين 29 مارس/آذار، أنه لم يتعامل بقلة احترام مع جماهير النادي اللندني عندما صرح أنه كان يرغب في الانتقال لـ"السبيرز" هذا الموسم لاستعادة مستواه قبل بطولة الأمم الأوروبية، ومن ثم العودة من جديد للنادي الملكي.

وشدد صاحب الـ31 عاما، الموجود مع منتخب بلاده لخوض التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، خلال مؤتمر صحفي عن بُعد أنه لم يتعامل "بقلة احترام" مع توتنهام، مذكرا بأنه "قانونيا" ما زال مرتبطا بعقد مع الريال حتى يونيو/حزيران 2022. وكان وكيل أعمال اللاعب، جوناثان بارنيت، قد نفى منذ أيام أي علم لللاعب  بمستقبله، أو إذا ما كان سيعود لصفوف الميرينغي، مؤكدا أن الوقت ما زال مبكرا للحديث عن هذا الأمر.

وقال بيل في تصريحاته: "السبب في رحيلي عن الريال هو رغبتي في المشاركة، وأن أحافظ على حالتي البدنية والفنية، واستمتع بكرة القدم. بالطبع، عندما ينتهي الموسم، سأعود لريال مدريد، وسنرى ماذا سيحدث حينها".

ولم تختلف تصريحات الجناح الدولي عن تلك التي صرح بها منذ أسابيع، والتي أغضبت بعض جماهير "السبيرز" التي ترى أن اللاعب يستخدم النادي كـ"صالة للألعاب البدنية"، وفقا لتصريحات بعض وسائل الإعلام، لكي يكون جاهزا للمشاركة مع "التنانين" في بطولة الأمم الأوروبية الصيف المقبل، وكذلك مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

ويقدم بيل مستوى كبيرا مع كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم، حيث شارك في 25 مباراة في جميع البطولات سجل خلالها 10 أهداف.

بيل يطلب من النجوم ترك مواقع التواصل

من جهة أخرى، دعا غاريث بيل نجوم الرياضة إلى ترك مواقع التواصل الاجتماعي، واتباع الخطوة التي أقدم عليها اللاعب الفرنسي السابق تيري هنري، احتجاجًا على الممارسات العنصرية التي ينتهجها عدد من مستخدمي هذه المنصات على الإنترنت.

وقال بيل في تصريحات صحفية نقلها موقع "سوفوت" عن صحيفة ديلي ميل: "إذا انضم الجميع (نجوم الرياضة) معًا وقرروا مقاطعة الشبكات الاجتماعية، وإذا قمنا بإعداد حملة مع العديد من نجوم الرياضة، وأيضًا من قطاعات أخرى، فأنا على استعداد للمساعدة. إذا حدث شيء كهذا ، فأنا مع ذلك." (شاهد مصدر الخبر)
 

شارك: