بيل يكشف حقيقة اعتزاله الدولي بعد مواجهة إنجلترا

2022-11-28 22:31
الويلزي غاريث بيل من المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة إنجلترا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

نفى غاريث بيل، قائد المنتخب الويلزي، أن تكون مواجهة إنجلترا، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال كأس العالم قطر 2022 مباراته الدولية الأخيرة، وذلك خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي الذي عُقد، اليوم الاثنين، للحديث عن المباراة.

وتعقدت حظوظ ويلز في نيل إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي الولايات المتحدة وإيران؛ إذ يحتاج رفاق بيل إلى الفوز على منتخب "الأسود الثلاثة" مع تعادل إيران في مواجهة الولايات المتحدة، لكي يواصلوا مشوارهم في البطولة.

وتلقى نجم لوس أنجلوس الأمريكي سؤالا عما إذا كانت مواجهة الغد ضد "الأسود الثلاثة" ستكون مباراته الدولية الأخيرة، ليجيب بكل وضوح: "لا"، مغلقا الباب أمام التكهنات بشأن رغبته في إنهاء مستقبله الدولي.

تصريحات غاريث بيل بخصوص مستقبله الدولي

وأعلن قائد المنتخب الويلزي أنه سيبذل رفقة زملائه كل جهودهم من أجل تحقيق الفوز؛ لإنعاش حظوظهم في التأهل، وذلك بقوله: "نحن فريق. يعمل المرء بقوة ويجتهد ليساعد زملاءه. علينا أن نفعل ذلك كفريق".

وأكد حاجته إلى جهود الفريق معه خلال المباراة، قائلاً: "لا يمكن لفرد واحد أن يفعل كل شيء. كنا نريد أن نفوز بكل شيء وأن نلعب بشكل أفضل، لكن واقع كرة القدم شاق. لو أن الأمر سهل، لكنا مرشحين للقب".

وأبدى عدم رضاه عن نتائج فريقه في الجولتين الماضيتين (تعادل 1-1 مع أمريكا، وخسارة 0-2 أمام إيران)، وذلك بقوله: "نحن محبطون من النتائج ومن أدائنا، لكننا في كأس العالم ونلعب مع منتخبات كبيرة، ويجب أن نقدم دائمًا 100% مما لدينا".

وأجاب عن سؤال عما إذا كان منتخب إنجلترا لديه بعض نقاط الضعف، قائلا: "بالطبع لديه، نقاط الضعف موجودة لدى الجميع. فعلنا ما يجب علينا فعله ودرسنا الخصم، ولا بد أنهم فعلوا الشيء نفسه. مع ذلك، فهم فريق مرشح للقب".

وجدير بالذكر أن منتخب ويلز يتذيل جدول ترتيب المجموعة الثانية في مونديال قطر 2022 برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين لمنتخب الولايات المتحدة الذي يحتل المركز الثالث و3 نقاط لمنتخب إيران الثاني.

شارك: