بيل يرد على الانتقادات: أمتلك الخبرة لعدم قول أشياء غبية!

2021-06-08 09:01
غاريث بيل فرحا بعد تسجيل الهدف الأول (Getty)
Source
+ الخط -

"أتمتع بالخبرة والقدرة الكافية لعدم قول أشياء غبية" وسط هذه الانتقادات، هكذا علق النجم الويلزي غاريث بيل بعد أن قاد فريقه توتنهام لانتصار كبير على ضيفه بيرنلي في الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل بيل هدفين (الأول والرابع) بطريقتين مختلفتين ليثبت أنه عاد للطريق الصحيح الذي جعل منه واحداً من أفضل الأجنحة الهجومية في أوروبا، وجعل ريال مدريد الإسباني يجذبه لصفوفه مقابل صفقة كبيرة قبل عدة سنوات.

وبعد المباراة تحدث بيل مع قناة "سكاي سبورتس" ليشرح حالته في الوقت الراهن وقال: "لقد كنت أقوم بالتقدم خطوة بخطوة خلال الأسابيع الماضية، وبدأت أشعر بالراحة حتى استعدت لياقتي بشكل كبير. ولذلك أقدم هذا المستوى الجيد وهو من أجل خدمة الفريق".
 


وأضاف: "أعلم أن التعرض للنقد قد يدفع البعض لقول أمور غبية، لكني أمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع هذه المواقف وإبقاء رأسي منخفضا (التواضع). نحن نعلم أن كرة القدم ليست عادلة في بعض الأحيان، ونتعرض للانتقادات من الجماهير، ولكن كل ما يمكننا القيام به هو الاستمرار في العمل، وهذا ما أظهرناه اليوم".

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام قد أعلن قبل المباراة بيومين أن بيل بات يشعر بالراحة والسعادة أكثر من أي وقت مضى، وهو ما سيعني اتخاذه لقرارات جيدة عندما يلعب. 

ليأتي رد بيل بالتأكيد خلال مواجهة بيرنلي بتسجيل هدفين، وعزز أهدافه إلى 7 في المباريات الأربع الأخيرة، حيث سجل 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة. ويأمل مورينيو أن يستمر نجمه على هذا المستوى التصاعدي من أجل مساعدة الفريق الذي بات على بعد 6 نقاط فقط من مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: