بيليه يكشف عن "وريثه الشرعي" في كرة القدم

2021-06-08 09:01
الأسطورة البرازيلية بيليه والفرنسي كيليان مبابي خلال لقاء سابق (Getty)
Source
+ الخط -

يعتقد أسطورة الكرة البرازيلية بيليه أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا سيكون خليفته في ملاعب كرة القدم نتيجة الأداء الجيد للشاب الفرنسي.

وقال بيليه  خلال مقابلة مع صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية : "بإمكان مبابي أن يكون وريثي في الملاعب، وأنا لا أمزح، أرى نفسي في مبابي بسبب قدرته على اللعب بشكل سريع".

ويعد مامبي 22 عاما من أبرز النجوم الصاعدين حيث مثل المنتخب الفرنسي في 39 مباراة دولية وسجل بقميص الديوك 16 هدفًا، ويساهم بشكل كبير بنتائج فريقه باريس سان جيرمان الإيجابية على مستوى البطولات المحلية الفرنسية وأبطال أوروبا، ومن أبرزها في الآونة الأخيرة تسجيله ثلاثية في شباك برشلونة الإسباني، في فوز سان جيرمان بنتيجة 4-1 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف بيليه: "مبابي يفكر بشكل أسرع، ويعرف كيف يتصرف حين تصله الكرة ويكون قد حدد كيف سيتحرك، وكيف سيختار التصرف الذي يجعله في أفضل موقف، هذه خصائص مهمة في الوقت الحالي في كرة القدم، كيليان سريع للغاية ومميز في المرواغة كما كنت أفعل".

ويعتبر بيليه أحد أساطير كرة القدم، وأفضل من لمس الكرة عبر التاريخ، وتوج الجوهرة السوداء بلقب كأس العالم مع منتخب البرازيل في 3 مناسبات مختلفة خلال مسيرته التاريخية الهامة.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: