بيليه يرد على مبابي: سعيد برؤيتك تكسَّر أرقامي القياسية

2022-12-09 02:13
أرشيفية - بيليه مع كيليان مبابي في حدث دعائي في باريس عام 2019 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه على توجيه الشكر إلى الفرنسي كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا الشاب، بعد أن قام الأخير بطلب الدعاء من أجل الملك الذي يرقد في المستشفى بسبب سوء حالته الصحية. 

وكان بيليه قد دخل مستشفى ساو باولو، قبل أسبوع، للخضوع للعلاج بسبب التهاب في الرئة؛ نتيجة إصابته بعدوى قبل ثلاثة أسابيع من الدخول إلى المستشفى، علمًا بأنه يتعافى من مرض السرطان. 

مبابي يطالب بالصلاة لشفاء بيليه

مبابي وبعد تَدَهور حالة بيليه الصحية، غرّد قبل 5 أيام عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "صلوا من أجل الملك.. بيليه" .

وقام بيليه بالردّ على مبابي؛ وكتب الأسطورة في تغريدة مساء أمس الخميس: "شكرًا لك مبابي.. أنا سعيد لرؤيتك تكسر رقمًا آخر من أرقامي في هذه الكأس، صديقي".

بيليه يرد على مبابي ويوجه له الشكر

وكان مبابي بعد الانتصار على بولندا وتسجيله لهدفين خلال فوز فرنسا على بولندا (3-1) في دور الـ16، قد أصبح أصغر لاعب في التاريخ تسجيلًا لعدد من الأهداف في كأس العالم بواقع 8 أهداف بعمر أقل من 24 سنة متفوقاً على رقم الأسطورة بيليه والذي سجل 7 أهداف فقط.

يُذكر أنّ البرازيل تستعد لملاقاة كرواتيا، مساء اليوم الجمعة 9 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "المدينة التعليمية"، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الخامسة بتوقيت القاهرة؛ بينما المنتحب الفرنسي سيلاقي نظيره الإنجليزي مساء السبت 10 ديسمبر/كانون الأول في ملعب "البيت".

شارك: