بيلينغهام يبعث رسالة مؤثرة لجماهير بوروسيا دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 20:47
الإنجليزي جود بيلينغهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الإنجليزي جود بيلينغهام، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، رسالة مؤثرة لجماهير النادي الأصفر والأسود، عقب الفشل في تحقيق لقب الدوري الألماني في آخر جولة من المسابقة، مشيدًا بدور الجماهير الكبير طوال الموسم وإلى غاية الجولة الختامية.

وتنازل دورتموند عن صدارة "البوندسليغا" لصالح بايرن ميونخ البطل في الجولة الختامية، عقب التعادل المخيب (2-2) داخل الديار أمام ماينز، في الوقت الذي فاز فيه حامل اللقب خارج ميدانه على كولن (1-2)، ليتساوى الفريقان في عدد النقاط (71) ويتوج البافاري باللقب بفارق الأهداف.

واعتذر بيلينغهام من جماهير ناديه بطريقة مؤثرة، عبر رسالة نشرها في حسابه على موقع "إنستغرام"، كتب فيها: "أخذت بعض الوقت للتفكير فيما حدث في اليوم الأخير من الموسم. ما زلت لا أصدق أن الأمور سارت هكذا، ولم نتمكن من تحقيق البطولة".

جود بيلينغهام يتحسر على تضييع لقب الدوري الألماني برسالة مؤثرة

وتابع: "اللاعبون الذين شاركوا قدموا كل شيء ولا يمكن التشكيك بجهودهم. للأسف لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية.. على المستوى الشخصي كان من المدمر مشاهدة زملائي يعانون بينما لم أتمكن من مساعدتهم في النتيجة".

واختتم الغائب عن المواجهة الأخيرة أمام ماينز بسبب الإصابة رسالته، قائلًا: "آمل أن تؤدي هذه المحنة إلى حقبة جديدة في النادي؛ حيث يمكنه التنافس على الألقاب أكثر كل عام، الجماهير والمدينة يستحقون هذا".

وارتبط اسم بيلينغهام في الفترة الأخيرة بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة قد تفوق قيمتها 100 مليون يورو، حسبما تناقلته مصادر إعلامية أوروبية، حيث من المتوقع أن تحسم الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن الدولي الإنجليزي، صاحب الـ19 عامًا، حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني 2022-23 التي تقدم من طرف رابطة كرة القدم الألمانية، نظير ما قدمه طوال الموسم؛ إذ أسهم في 21 هدفًا في 42 مباراة بمُختلف المُسابقات، بإحرازه 14 هدفًا وتقديم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: