بيليرين ينضم لقائمة ضحايا الاصابات في برشلونة!

2022-09-27 21:50
الإسباني هيكتور بيليرين لاعب برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتسعت قائمة الإصابات في نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن أعلن الفريق الكتالوني في بيانٍ نشره على موقعه الرسمي، أمسية الثلاثاء، عن إصابة ظهيره الأيمن هيكتور بيليرين في ربلة الساق اليسرى.

وبات بيليرين سادس اللاعبين الذين تعرضوا للاصابة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث سبق وأن تعرض خمسة لاعبين للاصابة خلال مباريات دوري الأمم الأوروبية ، وفي مقجمة هؤلاء الثنائي الهولندي ممفيس ديباي وفرينكي دي يونغ، والفرنسيان عثمان ديمبيلي وجول كوندي، إضافة إلى الأوروغوياني رونالد أراوخو الذي خاص مباراة ودية مع منتخب بلاده.

وأوضح برشلونة في البيان حول إصابة لاعبه الإسباني بيليرين قائلاً: "يعاني بيليرين من صعوبات في ربلة ساقه اليسرى خلال التدريبات الصباحية التي جرت صباح الثلاثاء، وسيخضع لسلسلة فحوصات طبية غدًّا الأربعاء لتحديد مدى الإصابة ومدة غيابه".

وفي حال قرر الجهاز الطبي ابقاء بيليرين خارج قائمة الفريق للمباريات المقبلة، فإن هذا سيعني أن على المدرب تشافي هيرنانديز اللعب بخيارات دفاعية محدودة، حيث يتبقى لديه الثلاثي جيرارد بيكيه وأندرياس كريستنسن وإيريك غارسيا في مركز قلب الدفاع.

ويتأهب برشلونة لاستكمال مباريات الموسم الحالي بسلسلة لقاءات هامة ومتتالية في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إذ سيخوض 12 مباراة في غضون 39 يومًا، بين 1 أكتوبر وحتى 9 نوفمبر، بمعدّل مباراة كل 3 أيام.

ومن بين المباريات الـ12 التي سيلعبها برشلونة بدايةً من أول أكتوبر، مواجهتين أمام بايرن ميونيخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، ولقاء "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد وأتلتيك بيلباو وسيلتا فيغو وفياريال وفالنسيا في الدوري الإسباني.

شارك: