بيليرين ينضم إلى سبورتينغ لشبونة

2023-02-01 15:45
الإسباني هيكتور بيليرين بقميص ناديه السابق برشلونة. (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

ترك الظهير الأيمن الإسباني هكتور بيليرين فريقه برشلونة الإسباني للالتحاق بالدوري البرتغالي؛ حيث سيدافع عن ألوان سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وذلك قبل دقائق معدودة على إقفال باب الانتقالات الشتوية.

وأفاد سبورتينغ أن ابن الـ27 عامًا والذي خاض 4 مباريات دولية فقط مع المنتخب الإسباني بين 2016 و2020، وقّع عقدًا معه حتى نهاية الموسم الحالي من دون أن يعطي المزيد من التفاصيل، ولم يذكر برشلونة أيضًا أي تفاصيل بخصوص انتقال لاعبه الذي بدأ مسيرته في الفرق العمرية للبلوغرانا قبل أن ينضم لأرسنال الإنجليزي عام 2011.

ودافع بيليرين عن ألوان أرسنال في قرابة 240 مباراة ثم عاد إلى برشلونة في سبتمبر/ أيلول 2022، كلاعب حر بعقد لعام واحد، لكنه عجز عن فرض نفسه في تشكيلة النادي الكتالوني، ما فتح الباب أمام رحيله إلى البرتغال بطلب منه، وفقًا لما كشف عنه مدربه تشافي الثلاثاء، بقوله: "طلب بيليرين الرحيل لأنه يريد أن يلعب أكثر (مما يفعل حاليًا)، وهذا أمر أتفهمه تمامًا".

ويتصدر برشلونة ترتيب فرق الدوري الإسباني 2022-23 برصيد 47 نقطة، متقدمًا بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، ويحتل سبورتينغ لشبونة المركز الرابع في الدوري البرتغالي برصيد 32 نقطة.

شارك: