بيلد تكشف تفاصيل مروعة عن إصابة مانويل نوير

2023-01-25 17:26
الحارس الألماني مانويل نوير يغيب عن بايرن ميونيخ حتى نهاية الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، تفاصيل مروعة عن الإصابة التي تعرض لها الحارس الألماني، مانويل نوير، في أثناء مشاركته في رحلة تزلج على الجليد، بعد انتهاء منافسات مونديال قطر 2022.

وقالت الصحيفة الألمانية واسعة الانتشار، إن إصابة مانويل نوير كانت خطيرة للغاية؛ إذ نزفت قدمه بقوة بعد السقوط، ما هدد بفقدانها بفعل البتر.

وتابعت الصحيفة تقريرها بالقول: "أنقذ حذاء التزلج قدم مانويل نوير من مصير سيئ للغاية، حيث نجح الحذاء في تثبيتها رغم النزيف الشديد، لقد كان من الممكن أن يفقد قدمه دون وجود حذاء التزلج".

ولم تتوقف حكاية حارس مرمى بايرن ميونيخ الدرامية عند هذا الحد، إذ يدين الحارس الألماني، 36 عامًا، بالفضل إلى مروحية إنقاذ كانت تطير بالقرب من منطقة الحادث، حيث سارعت لتقديم الإسعافات الأولية لنوير بصورة سريعة.

وتلقت جماهير بايرن ميونيخ صدمة كبيرة بعد الإعلان عن إصابة نوير في رحلة تزلج بعد انتهاء مونديال قطر 2022، ما دفع العملاق البافاري إلى التعاقد مع الحارس السويسري يان سومر، صاحب الخبرة الكبيرة، قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ.

ومن غير المتوقع أن يكون نوير جاهزًا للعودة إلى صفوف العملاق البافاري بداية الصيف المقبل، ما يزيد من حجم الشكوك بشأن مسيرته الكروية.

شارك: