بيلد الألمانية متهكمة: ليفاندوفسكي غشّ وميسي فاز.. تهانينا!

2021-11-30 13:08
روبرت ليفاندوفسكي يهنئ ليونيل ميسي بعد تتويجه بالكرة الذهبية السابعة في مشواره (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صبت صحيفة بيلد الألمانية جام غضبها على مصوتي جائزة الكرة الذهبية بعد فوز الأسطورة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان باللقب السابع في مشواره، متفوقاً على مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، وعنونت في صفحتها الأولى "فضيحة في التصويت… ليفاندوفسكي ثانياً".


ولم تستسغ الصحيفة الألمانية نتائج التصويت و كتبت بأسلوب تهكمي: "ليفاندوفسكي غشّ، وميسي فاز.. تهانينا"، وعلّل نفس المصدر الأمر بقوله إن اللاعب البولندي يقدم أداءً مميزًا منذ سنة 2020، خاصة رفقة ناديه البافاري بايرن ميونيخ.

وسجل ليفاندوفسكي 41 هدفاً في الدوري الألماني موسم 2020-2021 ليحطم رقم الأسطورة الألمانية غيرد مولر، كما حقق بداية قوية هذا الموسم، حيث أحرز 14 هدفاً في 13 مباراة في البوندسليغا و9 أهداف في دوري الأبطال.

ونقلت بيلد تصريح الأسطورة الألمانية لوثار ماتيوس المتوج بالكرة الذهبية سنة 1990، والذي قال: " أنا من محبي ميسي، لكن الأرجنتيني لم يكن الأحسن طيلة 12 شهراً من سنة 2021"، ليضيف: "ليفاندوفسكي يستحقها أكثر، حل ميسي رفقة برشلونة في المركز الثالث في الدوري الإسباني، وسجل 30 هدفاً فقط في الدوري".


وفاز الأرجنتيني ليونيل ميسي بالنسخة الـ65 من الكرة الذهبية، والسابعة في مسيرته، بعد حصوله على 613 نقطة، أما المهاجم البولندي المتوج بجائزة أحسن هداف لسنة 2021 في نفس الحفل، فقد جمع 580 نقطة، ليأتي بعده بطل أوروبا الإيطالي جورجينيو في المركز الثالث برصيد 460 نقطة.

بيلد نشرت:" لماذا ميسي مجدداً! إنها فضيحة.. ليفاندوفسكي ثانياً"

وجاء الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد في المرتبة الرابعة ومواطنه نغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي خامساً، والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في المرتبة السادسة، ثم النجم العربي المصري محمد صلاح سابعًا برصيد 121 نقطة.

شارك: