2021-09-14

بيكيه بعد الخسارة من بايرن:قادرون على المنافسة لأننا برشلونة

الإحباط واضح على جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بعد الخسارة القاسية من بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جيرارد بيكيه قائد فريق برشلونة الإسباني أن فريقه يمتلك العديد من اللاعبين الشبان القادرين على النهوض بالفريق مجددا في المستقبل، وذلك عقب الخسارة أمام بايرن ميونيخ 0-3 في كامب نو معقل النادي الكتالوني بمستهل مشوار الفريقين في منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

 

وأوضح جيرارد بيكيه، أنه "مقتنع" بأن فريقه "قادر على المنافسة" رغم هذه النتيجة المحبطة في مستهل مشوار الفريق في دور مجموعات دوري الأبطال.



وقال بيكيه في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) ضمن المجموعة الخامسة "إنها نتيجة سيئة، لن نخدع أنفسنا. لقد كانت مباراة متكافئة بين الفريقين حتى الهدف الأول، بينما تسبب لنا الهدف الثاني في ضرر كبير".وتابع: "سنرى ماذا سيحدث بنهاية الموسم. الوضع مختلف الآن، ولكن مع وجود عثمان (ديمبيلي) وأنسو فاتي، ستكون الأمور أفضل".


وأقر قائد البارسا "يجب أن أكون صريحا: لسنا ضمن المرشحين للفوز باللقب. ولكن ليس هناك مشكلة من هذا الأمر. لم نكن مرشحين في مناسبات عديدة، وفي النهاية فزنا باللقب. الأمور قد تتغير كثيرا. لا أبحدث عن الأعذار. نحن البارسا". 

 

وبالمقابل، قال قلب الدفاع الإسباني للصحفيين في المنطقة المختلطة عقب المباراة: "هذا ما نحن عليه الآن، لدينا الكثير من الشباب، وانتهى بنا الأمر باللعب بالعديد من اللاعبين البالغين من العمر 18 عامًا".

 

جانب من تصريحات جيرارد بيكيه

 

وذكر بيكيه أن هذا الأمر ليس عذرا لكنه حقيقة، وقال: "علينا أن نتطور شيئًا فشيئًا، وسنرى كيف سنصل إلى نهاية الموسم".

 

ورداً على الصافرات ضد سيرجي روبرتو في كامب نو، أصر بيكيه على الدفاع عن زميله في الفريق، مذكّرًا أنه لم يكن يلعب في المباراة وهو في مركزه الطبيعي؛ حيث قال: "أود أن أذكر الناس بأن سيرجي روبرتو ليس ظهيرًا، إنه يقدم التضحية ليلعب في هذا المركز... الناس أحرار في التعبير عن آرائهم، لكن على المستوى الشخصي، رؤيتهم وهم يصفرون احتجاجا على أدائه يؤلم كثيرًا".

 

ترتيب المجموعة الخامسة ضمن دوري أبطال أوروبا:

 

  1. ثلاث نقاط لبايرن ميونيخ الألماني.
  2. نقطة واحدة لبنفيكا البرتغالي.
  3. نقطة واحدة لدينامو كييف الأوكراني.
  4. برشلونة الإسباني بلا نقاط.
شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة