بيريز يعلن الاستسلام: مبابي لن يوقع لريال مدريد

2022-05-21 13:47
كيليان مبابي بات أقرب للتجديد مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، الراية البيضاء مؤكداً أن نجم باريس سان جيرمان، النجم الفرنسي كيليان مبابي، لن يُوقع مع النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية، بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية السبت 21 مايو/ أيار.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن بيريز نزل إلى غرفة ملابس لاعبي ريال مدريد بعد السقوط في فخ التعادل 0-0 أمام ريال بيتيس في آخر جولات الدوري الإسباني، الجمعة 20 مايو/ أيار، ليُبلغ لاعبيه بأن كيليان مبابي لن ينتقل إلى قلعة "سانتياغو بيرنابيو".

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، في الآونة الأخيرة، إلى أن مبابي قرر الاستسلام لمُغريات باريس سان جيرمان وتجديد عقده من أجل الاستمرار داخل "حديقة الأمراء" وتأجيل انتقاله إلى ريال مدريد.

وكان الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، الموثوق في أخبار انتقالات اللاعبين، قد أكد أن كيليان مبابي سيحسم مستقبله بالانتقال إلى ريال مدريد أو الاستمرار في باريس سان جيرمان يوم الأحد 22 مايو، أو ربما قبل ذلك بساعات.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وحاول النادي الباريسي بكل الطرق منع نجم منتخب فرنسا من الرحيل مجاناً الصيف المقبل، ويبدو أنه نجح أخيراً بحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية.

وقاد مبابي فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق لقب الدوري الفرنسي موسم 2022/2021، بعد أن خاض 34 مباراة، ونجح في تسجيل 25 هدفا وقدم 19 تمريرة حاسمة، ونال جائزة لاعب الموسم للعام الثالث تواليا.

شارك: