بيرلو يطلب الصبر على نتائج يوفنتوس

2021-06-08 09:01
المدرب الإيطالي أندريا بيرلو (Getty)
Source
+ الخط -

طلب المدرب، أندريا بيرلو، الصبر على فريقه يوفنتوس الإيطالي، مشيرًا إلى أن النتائج الإيجابية قادمة خلال المباريات المقبلة، وجاءت تصريحات المدرب الشاب بعد التعادل مع نادي كروتوني الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبين بيرلو، أن هناك عدة أسباب وقفت خلف التعادل أمام الفريق الذي حصد أول نقاطه في البطولة من حامل لقب النسخة الماضية، وفي مقدمتها غياب العديد من العناصر الأساسية للفريق، وأبرزهم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يخضع حاليًا للحجر المنزلي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ووفقًا لما نقله موقع "كالتشيو ميركاتو"، وصف بيرلو اللاعب الإيطالي فيديريكو كييزا، بالساذج، بعد طرده من المباراة، ما اضطر يوفنتوس للّعب بعشرة لاعبين، وأضاف: "لسوء الحظ خرجت المباراة عن السياق الذي كنا نأمله، وخسرنا نقطتين كانتا في متناول اليد، لكننا فريق شاب يحتاج إلى العمل ولم يكن هناك الكثير من الوقت لذلك، في ظل غياب مجموعة من اللاعبين الدوليين".

وتابع: "يحتاج اللاعبون الشباب إلى اكتساب الخبرة ولعب المباريات وقد تكون هناك أوقات يرتكبون فيها أخطاء ساذجة في عملية التعلم، لقد أنشأنا فريقًا مميزا، لكنه لا يزال قيد التحضير وقد يستغرق وقتًا لوصوله إلى القمة، سيتعلم اللاعبون من الأخطاء، لكن للأسف هذا يعني أيضًا المخاطرة في وقت مبكر من الموسم".
 

شارك: