2021-10-13

بيرسبوليس يشكو الهلال بعد تأخر إقلاع رحلته إلى السعودية

أفراد من بعثة بيرسبوليس الإيراني ينتظرون في المطار بعد تأخر رحلتهم إلى السعودية لمواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل الإعلام الإيرانية أن نادي بيرسبوليس تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد نادي الهلال واتحاد الكرة السعودي، بسبب عدم السماح بإقلاع طائرة الفريق إلى الرياض من مطار طهران اليوم الأربعاء 13 أكتوبر/ تشرين الأول.

 

ويلتقي بيرسبوليس مع الهلال يوم السبت المقبل 16 أكتوبر، في إطار دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

أزمة لفريق بيرسبوليس قبل خوض مباراة الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

 

وبحسب ما ورد، عاد بعض لاعبي بيرسبوليس إلى منازلهم بعد حضور 4 ساعات في مطار طهران، وعدم السماح بإقلاع طائرة الفريق المتجهة إلى العاصمة السعودية الرياض.

ونقلت وسائل الإعلام الإيرانية تصريحات من أفشين بیرواني، مشرف فریق بيرسبوليس، حيث قال: "هذا العمل خارج عن أخلاق الرياضة. تأخرنا لمدة 4 ساعات في المطار، وانزعج لاعبونا بسبب هذا السلوك".

 

وقد أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا عن مواجهة نارية، حيث يلتقي الهلال السعودي، بطل نسخة 2019، مع بيرسبوليس الإيراني وصيف بطل العام الماضي 2020.

 

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021:

 

  • الوحدة الإماراتي X النصر السعودي؛
  • بيرسبوليس الإيراني X الهلال السعودي؛
  • جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي X أولسان هيونداي الكوري الجنوبي؛
  • بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي X ناغويا غرامبوس الياباني.

 

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2021

 

يُنتظر إقامة مباراتي الغرب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 16 أكتوبر الجاري، في العاصمة السعودية الرياض، بينما تقرر إقامة مباراتي منطقة شرق آسيا يوم 17 أكتوبر في استاد جيونجو بكوريا الجنوبية.

 

وستكون جميع المباريات المقبلة في موسم البطولة الحالي بحضور جماهيري، وبوجود تقنية الفيديو المساعد "VAR"، وستُقام المباراة النهائية للمسابقة في السعودية يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

فوز الهلال برباعية نظيفة على بيرسبوليس في مباراة سابقة
شارك:
2021-10-28