بيراميدز يعلن موقفه من رحيل ثلاثي الفريق

2023-02-18 12:48
عبد الله السعيد نجم بيراميدز خلال مباراة فريقه أمام إنبي في الدوري المصري (Twitter/Pyramids FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، موقف ناديه من رحيل الثلاثي شريف إكرامي وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ما يتردد عن متابعة عدد من الأندية إياهم.

وقال سعيد في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" إن بيراميدز في مفاوضات حالية من أجل تجديد عقد حارس الفريق شريف إكرامي (39 عامًا)، نظرًا لما يقدمه من دور كبير مع اللاعبين، علمًا أن تعاقد إكرامي مع بيراميدز ينتهي في الصيف المقبل.

وشدد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أن النادي يتمسك بوجود عبد الله السعيد، والذي يمتلك عقدًا حتى صيف 2024، كما أن النادي لن يفرط في خدمات إبراهيم عادل الذي لديه عقد حتى صيف 2026.

وارتبط السعيد في أربع مناسبات سابقة بالانتقال للزمالك كان آخرها في يناير/ كانون الثاني 2023، إلا أن إدارة بيراميدز رفضت رحيل اللاعب؛ نظرًا لأنه من العناصر الأساسية في الفريق، وفي المقابل، حاول الأهلي ضم إبراهيم عادل في الصيف الماضي، قبل أن تقرر إدارة ناديه التجديد للاعب حتى صيف 2026.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول الدوري المصري برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي (المتصدر)، متفوقًا على فيوتشر بفارق الأهداف، ويمتلك المارد الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة في المسابقة المحلية بداية بمواجهة حرس الحدود ثم المقاولون العرب، وأخيرًا أمام الإسماعيلي.

شارك: