بيدري يعترف بجميل لويس إنريكي ويقدم وعداً للإسبان

2022-12-09 02:05
أرشيفية - لاعب الوسط الإسباني بيدري غونزاليس عقب هزيمة إسبانيا من المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى لاعب الوسط الدولي الإسباني، بيدري غونزاليس، لاعب وسط المنتحب الإسباني، امتنانه للمدرب لويس إنريكي الذي تمت إقالته من تدريب المنتخب الإسباني، لثقته و"دعمه الكامل" الذي أظهره له منذ "اللحظة الأولى" في لاروخا. 

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم "RFEF"، قد أعلن، صباح أمس الخميس، عن إقالة لويس إنريكي، من منصبه عقب الإقصاء على يد المغرب من دور الـ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث هُزم لاروخا بركلات الترجيح (3-0) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي سلبيًا دون أهداف (0-0).

وأشار بيدري إلى ضرورة "طي صفحة" الخروج أمام المغرب من مونديال قطر و"العمل" مع المدرب الجديد لويس دي لا فونتي من أجل "إسعاد" الشعب الإسباني. 

وكتب بيدري على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "شكرًا لك على كل شيء يا لويس، شكرًا على ثقتك ودعمك مُنذ اللحظة الأولى وعلى إيمانك بهذه المجموعة ورعايتك لها دائمًا". 

وأضاف نجم برشلونة: "نحن لم نصل إلى ما نُريد في كأس العالم هذه، ولكن بالتأكيد سيحمل لك المستقبل نجاحات جديدة".

وختم صاحب الـ"20" عامًا بقوله: "شكرًا جزيلًا لجميع الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبنا، الآن علينا المُضي قدمًا والعمل على جلب الفرح لبلدنا مع لويس دي لافونتي، وآمل أن يُحالفنا الحظ.. تحيا إسبانيا". 

يُذكر أنّ الاتحاد الإسباني، قام بتعيين، لويس دي لا فوينتي (61 عامًا) والذي سبق له تدريب المنتخب الإسباني في مُختلف الفئات السنية، مُنذ عام 2013، حيث بدأ مع فريق تحت 19 عامًا، ثم تحت 18 عامًا، وأخيرًا تحت 21 عامًا؛ وخلال تلك الفترة قاد منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا إلى التتويج بكأس أوروبا عام 2015، وكذلك منتخب تحت 21 عامًا للفوز بالبطولة الأوروبية عام 2019.

شارك: