بيدري يرشح بديلًا لسيرخيو بوسكيتس في برشلونة

2022-12-24 16:34
بيدري يحتفل مع زميليه سيرخيو بوسكيتس وإريك غارسيا خلال إحدى مباريات برشلونة هذا الموسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد الدولي الإسباني الشاب، بيدري غونزاليس، لاعب وسط فريق برشلونة، أنّ زميله وقائد الفريق الكتالوني، سيرخيو بوسكيتس، لا يحظى بالتقدير الكافي من قِبل وسائل الإعلام.

ويرتبط بوسكيتس "إعلاميًا" بإمكانية الرحيل عن برشلونة في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة، خاصّةً أنّ صاحب الـ"34" عامًا لديه عقد مع النادي الكتالوني ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2023، ليصبح بإمكانه التفاوض مع أيّ نادٍ اعتبارًا من الأول من يناير/ كانون الثاني المقبل.  

وقال بيدري: "بوسكيتس قطعة أساسية في برشلونة، أنا أحب اللعب معه، ويبدو أنّ الناس لا يرون عمله. سيرخيو لاعب مهم للغاية، وبالنسبة لي، بوسكيتس لاعب لا غنى عنه. أنا أحب اللعب معه، وعندما يغيب نتأثر بذلك على أرض الملعب.. آمل أن يبقى لأطول فترة ممكنة".

وأضاف بيدري في حواره مع إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية: "لا أعرف ما إذا كان سيبقى أم سيذهب، أنا لا أعرف، وفي النهاية القرار يعود إليه، لكن بالنسبة لي آمل حقًا ألا يرحل". 

وبسؤاله عن اللاعب الأنسب لتعويض رحيل بوسكيتس المُحتمل، قال النجم الإسباني الشاب: "قد يكون فرينكي دي يونغ بديلًا جيدًا له، لقد لعب في هذا المركز مع منتخب بلاده (هولندا)، وأدى بشكل جيد بالفعل". 

وعن الشراكة بينه وبين غافي بايز، والمُقارنة بينهما وبين ثنائية تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا في وسط الميدان، قال بيدري: "أنا وغافي ما يزال أمامنا الكثير لنصل إلى مستوى تشافي وإنييستا.. نحن لم نُحقق شيئًا بعد، وما يزال لدينا طريق طويل لنقطعه". 

بيدري: ميسي أفضل لاعب في التاريخ

وتطرق بيدري إلى الحديث عن تتويج منتخب الأرجنتين، بقيادة ليونيل ميسي، بكأس العالم 2022، بعد الفوز على فرنسا في نهائي المسابقة، وقال بيدري: "لطالما كنت أخبر المُقربين مني أنه إذا لم تفز إسبانيا بكأس العالم، فإنني أرغب في فوز الأرجنتين بها، من أجل ليونيل ميسي بالطبع". 

وأردف: "ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ بالنسبة لي، ولا توجد كلمات لوصفه حقًا.. الأرجنتين كانت رائعة، واستحقت بالفعل لقب كأس العالم". 

بيدري يتحدث عن ميسي

وعن زميله في برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبيلي والذي هُزم في نهائي المونديال أمام الأرجنتين، علّق بيدري: "لا أعرف ما الذي سيفكر فيه الآن، لكنه بالتأكيد سيتأثر أيضًا، بيد أنه لاعب مُحترف، وقادر على المُضي قدمًا بالفعل". 

وختم بيدري حواره بالحديث عن موسم برشلونة الحالي، وقال: "هنا، أنت مُطالب دائمًا بالفوز بالألقاب، ونحن نستهدف الفوز بالدوري الإسباني، وكل الألقاب الممكنة".

شارك: