بيدري يدخل مصحة برشلونة ويزيد من متاعب كومان

2021-09-15 16:12
مدة غياب بيدري عن برشلونة غير محددة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن فريق برشلونة الإسباني، صباح يوم الأربعاء 15سبتمبر/أيلول، عبر حسابه الرسمي، إصابة لاعبه الواعد بيدري غونزاليس، في العضلة الرباعية للفخذ الأيسر، حسب ما كشفت عنه الفحوصات الطبية، وذلك بعد مشاركته في مباراة فريقه أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني، ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأكد الفريق "الكتالوني"، أن مدة غياب اللاعب بيدري تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة، إذ ليس معروفا إن كان سيتمكن من المشاركة في المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام فريق بنفيكا البرتغالي نهاية الشهر الحالي، أو في المباريات المقبلة من الدوري الإسباني.

وتوقعت تقارير صحفية إسبانية، غياب اللاعب بيدري عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع، وهو ما سيحرم برشلونة من خدماته خلال المباريات المقبلة، خصوصا وأن مصحة الفريق مليئة باللاعبين المصابين.

برشلونة يعلن أيضا إصابة جوردي ألبا

 

وأعلن نادي برشلونة، إصابة اللاعب الإسباني جوردي ألبا، في العضلات المأبضية في ساقه اليمنى، بعد خسارة الفريق الكتالوني، مساء أمس الثلاثاء 14 أيلول/ سبتمبر، بثلاثية نظيفة أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في مستهل منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى هذا النحو، يمكن أن يكون اللاعب قد انتكس من الإصابة التي تعرض لها أثناء معسكر المنتخب الإسباني لخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

يُذكر أن بيدري (18 عاما) بذل مجهودا كبيرا خلال الموسم الماضي، حيث لعب 75 مباراة رسمية ما بين منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا" ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني ويورو 2020 وأولمبياد طوكيو 2020، لذا منحه نادي برشلونة أسبوعين عطلة لالتقاط أنفاسه.

أرقام بيدري مع برشلونة:
 

  • انضم للفريق قادماً من لاس بالماس الموسم الماضي.
  • خاض مع الفريق 54 مباراة في جميع المسابقات.
  • سجل 4 أهداف.
  • منح 6 تمريرات حاسمة.
  • فاز بلقب كأس ملك إسبانيا.
شارك: