بيدري يتعرض لانتكاسة جديدة في أوتار الركبة

2023-03-20 20:32
بيدري غونزاليس لاعب نادي برشلونة والمنتخب الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن لاعب خط وسط برشلونة، بيدري غونزاليس، تعرض لانتكاسة جديدة خلال فترة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي.

ووفقًا لصحيفة "The Athletic" الإنجليزية، فإن إصابة بيدري قد تفاقمت بالفعل وسيغيب عن فريق المدرب تشافي هيرنانديز لمدة أسبوعين إضافيين. كما سبق تأكيد غيابه عن مباراتي منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 ضد النرويج واسكتلندا.

وبسبب تطورات الإصابة سيجد بيدري نفسه في سباق مع الزمن ليصبح لائقًا لمباراة الإياب في نصف نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد الشهر المقبل على ملعب كامب نو يوم 5 أبريل/نيسان.

وكان اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، قد أصيب في أوتار الركبة خلال مباراة برشلونة أمام مانشستر يونايتد في ذهاب الدور ثمن النهائي بالدوري الأوروبي يوم 16 فبراير/ شباط الماضي.

وحاول بيدري اللحاق بالمشاركة في كلاسيكو الليغا، يوم الأحد، ضد ريال مدريد، لكنه لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، حيث عاد للتدريبات يوم الجمعة غير أنه لم يكمل الحصة، ليقرر الإطار الطبي استبعاده من قائمة الفريق للكلاسيكو خوفًا من تفاقم الإصابة.

يذكر أن برشلونة يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة بفارق 12 نقطة عن غريمه ريال مدريد، الذي هزمه الأحد في الكلاسيكو بنتيجة 2-1 على ملعب "كامب نو".

شارك: