بيدري متحمس للعب مع برشلونة تحت قيادة تشافي

2021-12-05 23:41
الإسباني بيدري غونزاليس يثق في أن برشلونة سيتحسن مع مدربه الجديد تشافي هيرنانديز (Getty)
Source
+ الخط -

أعرب الإسباني بيدري غونزاليس، لاعب نادي برشلونة، عن سعادته بالفوز بجائزة كوبا التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب تحت 21 عاما، وذلك في مقابلة مع المجلة الفرنسية نُشِرت اليوم الأحد 5 ديسمبر/كانون الأول.

وتحدث نجم وسط برشلونة الشاب عن فوزه بالجائزة، قائلا: "أنا سعيد جدا بالفوز بهذه الجائزة، لسنا معتادين على منح الجوائز للاعبي الوسط، تشافي وإنييستا على سبيل المثال لم يسبق لهما الفوز بالكرة الذهبية.. إنها مكافأة للعمل المنجز على مدار العام الماضي الذي كان مدهشا، من الفخر أن تفوز بالجائزة على نجوم مثل مبابي ودي ليخت، هذه هي البداية فحسب".

الإسباني بيدري غونزاليس يشيد بمدربه تشافي

أبدى بيدري حماسته للعمل تحت إمرة الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، قائلا: "إن لديه فكرة واضحة جدا عن اللعبة، وأنا متأكد من أننا سنتحسن معه"، مبديا رغبته في الفوز بالألقاب مع برشلونة بقوله: "الألقاب الجماعية هي الأكثر أهمية".

بيدري يثق في أن برشلونة سيتحسن مع تشافي

واستعرض نجم "البلوغرانا" الشاب أولى اللحظات بعد وصوله إلى برشلونة في صيف 2020، قائلا: "في البداية شعرت بالتوتر لدى مقابلة أفراد الفريق، ولم أجرؤ على ممارسة التدريبات إلا مع اللاعبين الذين انضموا حديثا"، قبل أن يتحدث عن ذكرياته مع ليونيل ميسي، نجم الفريق السابق، بقوله: "لطالما قلت إنه الأفضل في العالم، في كل مرة ألعب معه كنت دائما أبحث عنه، أنت تعرف أنه سيفعل الأشياء بشكل جيد للغاية".

أرقام الإسباني بيدري غونزاليس مع نادي برشلونة

  • شارك في 56 مباراة مع برشلونة بمختلف البطولات؛
  • سجل 4 أهداف؛
  • قدّم 6 تمريرات حاسمة؛
  • فاز بكأس ملك إسبانيا مرة واحدة.

أجمل لقطات وأهداف الإسباني بيدري غونزاليس لاعب نادي برشلونة
شارك: