بيدري: عشنا دقائق مرعبة بعد تقدم كوستاريكا

2022-12-02 12:07
بيدري غونزاليس نجم وسط إسبانيا يمرر الكرة وسط ملاحقة من تاكيفوسا كوبو لاعب اليابان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف بيدري غونزاليس، لاعب وسط منتخب إسبانيا، أن الدقائق التي مرت على منتخب بلاده وهو متأخر في النتيجة أمام اليابان بالتزامن مع تقدم كوستاريكا على ألمانيا كانت عصيبة للغاية؛ إذ كان منتخب "لاروخا" قريبًا من توديع الأدوار الإقصائية لمونديال كأس العالم قطر 2022.

وقال بيدري في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" عقب انتهاء مباراة بلاده: "على أرض الملعب كانت تلك الدقائق التي قضتها إسبانيا خارج حسابات التأهل ساحقة".

وتابع نجم خط وسط النادي الكتالوني حديثه قائلاً: "كانت نتيجة مباراة ألمانيا متاحة أمامنا على الشاشات، لقد بحثنا عن هدف أمام اليابان لكنه لم يأتِ، لكننا كنا محظوظين بفوز ألمانيا، الآن لدينا فرصة أخرى للاستمرار وعلينا استغلالها".

وطالب نجم البلوغرانا زملاءه في المنتخب بمراجعة الأخطاء التي وقعوا فيها أمام "الساموراي" لتصحيح المسار قبل مواجهة المغرب، وذلك بقوله: "الآن علينا الفوز في المباريات التالية إذا أردنا أن تكون إسبانيا طرفًا في المباراة النهائية، اعتقد أننا سنراجع الأخطاء التي حدثت أمام اليابان قبل مواجهة المغرب في دور الستة عشر".

وختم لاعب الوسط الشاب تصريحاته قائلاً: "سنشاهد ما وقعنا فيه عبر الفيديو، لكن من وجهة نظري افتقدنا الكثير من إيقاع الكرة والبطء في تحركيها من جانب لآخر، إذا لم نحركها بسرعة فلن نخلق خطورة على مرمى المنافس".

شارك: