بيدرو بورو: حققت حلمي بالانتقال إلى توتنهام

2023-01-31 15:50
الإسباني بيدرو بورو ينتقل إلى توتنهام هوتسبير قادمًا من سبورتينغ لشبونة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبدى الظهير الإسباني بيدرو بورو سعادته بالانتقال إلى صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قادمًا من سبورتينغ لشبونة، مؤكدًا أنه حقق حلمه باللعب في صفوف النادي اللندني.

وقال بورو قبل مغادرته من مطار لشبونة متوجهًا إلى لندن: "أنا سعيد للغاية بهذه الخطوة"، مبديًا امتنانه للنادي البرتغالي بقوله: "سأغادر النادي الذي منحني كل شيء، أنا ممتن للغاية له، وأتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام بالنسبة لهم".

وأضاف المدافع الإسباني البالغ من العمر 23 عامًا، والذي سينتقل إلى "السبيرز" بعد مفاوضات طويلة خلال الأسابيع الماضية: "سأودع العديد من الأصدقاء هنا، وأنا ممتن لهم جميعًا، والآن ينبغي أن أصنع حياتي وأن أحقق حلمي".

وخلال فترة لعبه مع سبورتينغ لشبونة معارًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، فرض الظهير الإسباني نفسه كونه أحد أبرز لاعبي الفريق البرتغالي، وأسهم في موسمه الأول مع الفريق في قيادته للتتويج بلقب الدوري البرتغالي بعد غياب دام 19 عامًا، ودخل قائمة أفضل تشكيلة للدوري البرتغالي في آخر موسمين.

وبعد عامين من الإعارة، قرر سبورتينغ التعاقد نهائيًا مع بورو الذي يغادر صفوف النادي بعد تسجيله 12 هدفًا وتقديمه 20 تمريرة حاسمة في 98 مباراة.

شارك: