بيتيس يواصل انتصاراته.. وغرناطة يفرض التعادل على فياريال

2021-06-08 09:01
التعادل خيم على مباراة فياريال وغرناطة بالدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل ريال بيتيس انتصاراته في الليغا بفوزه الصعب على ضيفه سيلتا فيغو (2-1)، فيما اكتفى فياريال بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام غرناطة، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 19 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم التي أقيمت الأربعاء.


وعلى ملعب "بينيتو فيامارين"، تقمص نجم هوم الفريق الأندلسي سرخيو كاناليس دور البطولة، بعد أن سجل هدفي انتصار فريقه في الدقيقتين 25 و44، ليقلب الطاولة على الفريق الجاليثي الذي تقدم في النتيجة في الدقيقة 16، بفضل نجمه الشاب سانتي مينا.

ويعد هذا هو الانتصار الثاني تواليا للبيتيس في الليغا، الثامن هذا الموسم، ليرفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن، بينما واصل سيلتا مسلسل نزيف النقاط بخسارة ثالثة على التوالي، ليتوقف رصيده عند 23 نقطة في المركز الـ 11.


وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، تعادل فياريال أمام ضيفه غرناطة بهدفين لمثلهما، على ملعب "لا سيراميكا".


وبادر الضيوف بافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 21 بفضل المهاجم المخضرم روبرتو سولدادو، ولكن رد لاعبو فياريال سريعا بهدف تعديل الكفة بعد ثماني دقائق بتوقيع روبين بينيا.


وفي الدقيقة 65 تقدم موي غوميز لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، قبل أن يدرك كينيدي التعادل هذه المرة لغرناطة بعدها بعشر دقائق.


وفرط فياريال بفرصة اقتناص المركز الثالث من البرسا، ليظل في موقعه الحالي في المركز الرابع برصيد 33 نقطة، بينما بات رصيد الفريق الأندلسي 28 نقطة في المركز السابع.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: