2022-05-13

بيتسو موسيماني: الأهلي سيلعب من أجل الفوز على وفاق سطيف

مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني حذّر لاعبيه بشأن مواجهة وفاق سطيف بإياب نصف نهائي دوري الأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لاعبيه من سيناريوهات كرة القدم المُتقلبة، وذلك قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 14 مايو/ أيار، مؤكداً أن فريقه لا يُفكر في نتيجة الذهاب، ويُركز على الفوز فقط.

 

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري قد انتهى بنتيجة (4-0) لصالح المارد الأحمر، ليضمن بشكل كبير، تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي عقده بالجزائر يوم الجمعة (13 مايو): "جئنا إلى الجزائر من أجل تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز، على الرغم من أن الأمر قد يكون صعباً لأننا سنخوض مباراة قوية على أرض المنافس ووسط جماهيره، لكننا سنعمل على تحقيق الفوز والتأهل للنهائي".

وتابع: "قدمنا أداءً جيداً في مباراة الذهاب حتى قبل أن يتعرض لاعب وفاق سطيف (أمير قراوي) للطرد، وبالطبع بعد حصوله على البطاقة الحمراء أصبحت الأفضلية للأهلي ونجحنا في السيطرة على اللقاء"، وأضاف: "سنخوض لقاء الإياب وكأن المباراة الأولى انتهت بالتعادل".

 

واختتم حديثه قائلاً: "هناك مواقف في كرة القدم عادت فيها فرق للمنافسة بعد تعرضها للهزيمة في مباراة الذهاب، واستطاعت أن تقلب النتيجة، والأهلي يعلم ذلك جيداً، ولكن الأمر يتوقف على لاعبينا لعدم السماح لفريق وفاق سطيف بأن يفعل ذلك".

 

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف سيُواجه المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنغولي، وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز الفريق المغربي (3-1)، وستقام مباراة الإياب في المغرب يوم الجمعة (13 مايو).

شارك: