بيتروفيتش يستدعي لاعباً جديداً لصفوف العراق قبل لقاء إيران

2022-01-06 14:55
زيليكو بيتروفيتش مدرب منتخب العراق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر إعلامية عراقية أن المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش وضع أحمد عبد الحسين لاعب النجف، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، ضمن القائمة الأولية التي ستلاقي منتخبي إيران ولبنان، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وذكرت المصادر أن بيتروفيتش تابع ظهير يمين فريق النجف، في المباريات الأخيرة ضمن الدوري المحلي، وأضاف أسمه في القائمة الأولية المكونة من 35 لاعباً، والتي أرسلت لاستحصال تأشيرة الدخول لإيران، حيث ستغادر بعثة منتخب العراق إلى طهران، في الـ24 من الشهر الحالي، أي قبل 3 أيام من خوض مواجهة الإياب أمام المنتخب الإيراني، من بعدها بـ5 أيام يغادر إلى بيروت لملاقاة لبنان.

وضمت القائمة العراقية كذلك 3 لاعبين آخرين في مركز ظهير اليمين، وهم:

وتمثل هذه الدعوة هي الثانية للاعب أحمد عبد الحسين، حيث سبق له التواجد مع منتخب أسود الرافدين العام الماضي، بعد أن تم استدعاؤه من قبل المدرب السابق ستريشكو كاتانيتش، في لقاء أوزبكستان الودي، وشارك في الربع الأخير من المباراة، التي أنتهت بفوز العراق بهدف دون رد.

ويتصدر منتخب إيران الترتيب العام للمجموعة الأولى بـ16 نقطة، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ14 نقطة، وقفز منتخب الإمارات للمركز الثالث، برصيد 6 نقاط، ويليه لبنان بـ5 نقاط، بينما تراجع العراق إلى المركز الخامس بـ4 نقاط، ومن بعده منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطتين.

شارك: