بيب غوارديولا وتين هاغ يحللان مواجهتهما في الديربي

2022-10-02 22:28
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ومدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، أن لدى فريقه فرصة للتحسن في الفترة المقبلة، بعد الفوز على مانشستر يونايتد (6-3)، في المباراة التي أقيمت على استاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي 2022-23.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها عنه شبكة سكاي سبورتس: "كان الشوط الأول جيدًا، وسجلنا 4 أهداف، وكان بإمكاننا التسجيل أكثر من ذلك، لكن الأمور أصبحت صعبةً في الشوط الثاني. كان انتصارًا عظيمًا، ومباراة رائعة، والجميع سعداء بهذا الفوز".

وأضاف: "لاعبونا في المقدمة صنعوا الفارق باللقاء، وكنّا ندرك المساحات في الخط الخلفي لليونايتد، وهو ما ساعدنا في التقدم في الشوط الأول. يمكننا الفوز أو الخسارة، لكن هناك أشياء كثيرة يمكننا القيام بها بشكلٍ أفضل، وبعض اللاعبين لم يكونوا جيدين اليوم؛ لذا عليهم أن يحسنوا من مستواهم، والكمال غير موجود في كرة القدم".

وتابع مدرب السيتي حديثه قائلًا:" قدمنا أداءً جيدًا في اللقاء، ويمكن للاعبينا تقديم الأفضل، كانت هناك العديد من التمريرات الخاطئة، وهذا الأمير غير جيد، يجب أن نكون أكثر انسجامًا في بعض المناطق"، وأردف: "فيل فودين يستحق المشاركة بكل مباراة يخوضها؛ لأنه يملك الرغبة ويركض كثيرًا في الملعب، ويملك جودة عالية، رغم أنه لاعب شاب".

وأشاد غوارديولا، بنجم فريقه هالاند، قائلًا:" أرقامه تتحدث عن نفسها، نحاول دائمًا مساعدته في التأقلم معنا. هو يسعى دائمًا للتسجيل وينافس بقوة، وأرقامه مخيفة بصراحة".

لقطة طريفة من هالاند بعد "هاتريك" ديربي مانشستر

هاغ: لم نقاتل أمام السيتي وسأتحدث مع لاعبي الفريق بعد الهزيمة

من جانبه، انتقد الهولندي إريك تين هاغ، مدرب فريق مانشستر يونايتد، أداء فريقه بعد الخسارة من مانشستر سيتي، مؤكدًا أنه سيجري حديثًا مع لاعبي فريقه، بشأن عدم وجود الرغبة لديهم خلال خسارتهم للديربي.

وقال هاغ: "لم نقاتل أمام الستي، ولم نركض أمام برينتفورد، وركضنا أمام السيتي وافتقدنا للرغبة. لاعبونا لم يتبعوا القواعد، وكان بإمكاننا أن نكون بالمقدمة، وسيطرنا على الكرة، وصنعنا فرصًا وأضعناها، وهذا غير مقبول".

وختم هاغ حديثه بالقول: "لم يكن أداء فريقي جيدًا منذ الدقيقة الأولى، وعدّلنا بعض الأخطاء بين الشوطين، وبعدها صنعنا فرصًا كثيرة. أنا مندهش من الذي حدث، وسأتحدث مع اللاعبين لمعرفة أسباب هذه الخسارة".

ورفع مانشستر سيتي رصيده النقطي إلى 20 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة عن أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي 2022-23، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 12 نقطة في المركز السادس.

شارك: