بيان رسمي من النصر: ما حدث غير مقبول وسنفتح تحقيقا داخليا

2021-11-01 01:10
إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر توجه رسائل مباشرة للجماهير بعد التعادل مع الفيحاء (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر حساب نادي النصر السعودي الرسمي على موقع "تويتر" بيانًا أكد من خلاله أن المستوى الذي ظهر به الفريق خلال مباراة الفيحاء غير مقبول على الإطلاق، وكاشفًا أن إدارة النادي فتحت تحقيقا داخليا عقب بعض التصريحات الإعلامية التي خرجت في الساعات الماضية.

وتعادل النصر مع الفيحاء بهدف لمثله، في لقاء أُقيم على ملعب مدينة "المجمعة الرياضية" مساء السبت 30 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت جماهير النصر تأمل في استعادة نغمة الانتصارات من جديد أمام الفيحاء، بعدما تلقى الفريق خسارتين في آخر مباراتين؛ بواقع 1-2 أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، و0-1 من الاتفاق في الدوري السعودي، لكن العالمي اكتفى بحصد نقطة التعادل.

وبعد هذا التعادل، رفع النصر رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وأصبح رصيد الفيحاء 14 نقطة في المركز السادس.

بيان من إدارة النصر بعد التعادل مع الفيحاء في الدوري السعودي

بحسب ما أورده حساب النصر الرسمي على موقع "تويتر"، فإن مصدر مسؤول في النادي أكد أن الجميع يتحمل التقصير، في ظل دعم كبير من الجماهير النصراوية، مشددًا على أن الاعتذار لا يكفي، بل يجب أن يكون عمليا مصحوبا بالنتائج.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي فتحت تحقيقا داخليا بخصوص التصريحات الإعلامية التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عقب نهاية مباراة الفيحاء.

وظهرت حالة عدم فرض الانضباط داخل صفوف البيت النصراوي خلال الفترة الماضية، وكان آخر ما حدث من المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" عدّها كثيرون أنها ردٌّ على تصريحات زميله عبد الفتاح عسيري، بعد حديث الأخير عن امتيازات اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي.

ماذا حدث بين عبد الفتاح عسيري وأندرسون تاليسكا؟

أدلى عسيري بتصريحات تلفزيونية بعد التعادل مع الفيحاء، أبدى خلالها استياءه من قرارات المدربين في تفضيل المحترف الأجنبي على اللاعب المحلي، مؤكدًا أن اللاعب السعودي مُعرض دائمًا للتغيير حتى لو كان جيدًا في المباراة، بعكس ما يحدث مع المحترف الأجنبي.

ويبدو أن أندرسون تاليسكا غضب من تصريحات عسيري، ونشر تغريدة قام بحذفها فيما بعد، قال فيها: "إذا أردت اللعب لمدة 90 دقيقة، فعليك أن تتدرب وتُكرس نفسك لهذا النادي ولا تتظاهر بالإصابات حتى لا تلعب بعض المباريات؛ لأن النادي يمر بلحظة سيئة. بعض الاحترام لنا نحن -الأجانب- الذين نعمل هنا كل يوم لتقديم الأفضل لهذا الفريق".

وتسببت هذه الأزمة في توجيه سهام النقد إلى مدير الكرة النصراوي حسين عبد الغني، واتهمه كثيرون بعدم قدرته على فرض الالتزام على اللاعبين كافة، ووجود مشاكل بين اللاعبين الأجانب والمحليين.

ملخص تعادل النصر مع الفيحاء في الدوري السعودي

تقدم النصر على الفيحاء عبر هدف حمل إمضاء اللاعب سامي النجعي عند الدقيقة 17 من المباراة، بعد متابعته لتسديدة زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا التي عادت من الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.

وأدرك الفيحاء التعادل عند الدقيقة 84 من كرة رأسية عبر اللاعب مالك العبد المنعم، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 1-1.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-22

شارك: