بيانيتش: انتقلت إلى برشلونة كي ألعب!

2021-06-08 09:01
البوسني ميراليم بيانيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد النجم البوسني ميراليم بيانيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني، الذي لم يفرض بعد نفسه لاعبا أساسيا في بداية الموسم، أنه وقع مع نادي برشلونة "لكي يلعب"، لا أن يبقى على دكة الاحتياط.


وقال بيانيتش في المؤتمر الصحفي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا التي ستقام مساء الأربعاء في تورينو أمام يوفنتوس الايطالي الذي رحل عنه البوسني الصيف الماضي للتوقيع لبرشلونة: "في الأندية الكبيرة توجد منافسة كبيرة" .. : يمكنني اللعب مع سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونغ في وسط الملعب".


وأضاف: "هناك منافسة كبيرة في الأندية الكبيرة. أنا هنا للعب، لمساعدة النادي وفريقي ومن الطبيعي أن ألعب. وبالطبع يمكننا نحن الثلاثة - بوسكيتس ودي يونغ وأنا- أن نلعب معًا. ما يمكنني أن أفعله هو أن أتدرب جيدا ثم أنتظر حتى يقرر المدرب ".

وعلى الرغم من إصراره على اللعب لدقائق أكثر، أقر بيانيتش بأنه لا يزال "يتأقلم" بعد انضمامه متأخرا إلى فريق برشلونة عقب إصابته بفيروس كورونا، وتابع: "أنا بخير، تحت تصرف المدرب، وأريد مساعدة الفريق في كل من دوري الأبطال والدوري. الشيء الوحيد الذي يهمني هو أن يكون الفريق في حالة جيدة ويقدم موسماً جيداً. في الدوري، الأمور ليست بالطريقة التي نريدها لكن الموسم طويل. هذا الفريق بالجودة التي يتمتع بها يمكنه فعل أشياء كثيرة ".

ويأمل بيانيتش أن يلعب مساء الأربعاء أمام فريقه السابق يوفنتوس، في مباراة يتوقع أن تكون "صعبة للغاية" أمام خصم وصفه بأنه "جيد جدا"، وقال لاعب خط الوسط "ستكون مباراة صعبة وتنافسية للغاية. نحن فريقان نرغب في احتلال المركز الأول في المجموعة".
 

شارك: