بونو يتعرض لإصابة قوية وشكوك حول لحاقه بوديتي البرازيل وبيرو

2023-03-13 13:44
ياسين بونو أظهر إمكانيات كبيرة أسهمت في الإنجاز التاريخي للمغرب بمونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الحارس الدولي المغربي ياسين بونو لإصابة قوية، اليوم الأحد، في أثناء مشاركته في مواجهة فوز فريقه إشبيلية على ألميريا (2-1) ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وغادر بونو المباراة في دقيقتها الـ33 منقولًا على حمالة وبدعامة لرقبته، بعدما سقط على أرضية الملعب وشعر بدوار إثر اصطدامه بلاعب ألميريا سرديان بابيتش في كرة ثابتة، قبل أن يرتطم بزميله أليكس تيليس.

وحسب تقارير إعلامية إسبانية، فإن نادي إشبيلية أكد أن ياسين بونو شعر بدوار عند سقوطه وفي أثناء نقله إلى المستشفى من أجل خضوعه للفحوص الأولية؛ لكنه في حالة مستقرة.

بونو في أثناء نقله على الحمالة من الملعب

وجاءت إصابة ياسين بونو قبل أيام فقط على موعد المواجهتين الوديتين للمنتخب المغربي بنهاية شهر مارس/ آذار الحالي، أمام منتخبي البرازيل وبيرو.

ولن تتأكد مشاركة بونو في وديتي البرازيل وبيرو، إلّا بعد الوقوف على مدى خطورة الإصابة التي تعرّض لها والمدة التي سيستغرقها للعلاج والنقاهة قبل العودة إلى الملاعب مجددًا. 

يُذكر أن بونو تألق بشكل لافت للغاية مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر، وأسهم بقوة في وصول أسود الأطلس إلى المربع الذهبي في إنجاز غير مسبوق للكرة الأفريقية والعربية. 

شارك: