بوكيتينو يرفض بقاء جواو فيليكس في صفوف تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 02:36
البرتغالي جواو فيليكس بقميص تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أن البرتغالي جواو فيليكس سيعود إلى صفوف الفريق بعد انتهاء فترة إعارته إلى تشيلسي الإنجليزي، وأنه لن يعود إلى "البلوز" بطلبٍ من المدرب الجديد ماوريسيو بوكيتينو الذي قرر التخلي عن خدماته نهائيًّا.

ولعب فيليكس في صفوف تشيلسي على سبيل الإعارة خلال مرحلة الإياب من الموسم الحالي، بعدما غادر أتلتيكو مُكرَها في ميركاتو الشتاء بسبب خروجه من مخططاته مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، وكان اللاعب يأمل في البقاء مع تشيلسي من خلال شراء عقده أو تمديد فترة إعارته حسبما أكده في تصريحات سابقة.

وتحدث رئيس أتلتيكو مدريد في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو عبر "تويتر" عن مستقبل فيليكس، قال فيها: "لقد بلغنا أن بوكيتينو لا يضع فيليكس ضمن حساباته في تشيلسي، لهذا سيعود اللاعب إلى أتلتيكو، سنرى.. لا يوجد أي مخطط حاليًا عن اللاعب". 

جواو فيليكس لن يبقى في صفوف تشيلسي

وكان فيليكس قد أكد رغبه في البقاء مع تشيلسي في تصريحات سابقة، قال فيها: "لست أدري كيف سيكون مستقبلي، لكنني أحببت الأشهر التي قضيتها مع تشيلسي، وأريد حقًا البقاء هنا.. إنه فريق من المستوى العالي، وجميع الأشخاص كانوا لطيفين معي".

جدير بالذكر أن صاحب الـ23 عامًا حمل قميص تشيلسي في 21 مباراة، منها 16 بمسابقة الدوري الإنجليزي؛ لكنه لم ينجح في ترك بصمة قوية، واكتفى بتسجيل 4 أهداف فقط، وهذا بسبب مستوى العام للفريق، حسب متابعين، والذي جعله ينهي الموسم بالمركز الثاني عشر بالبريميرليغ.

ويستمر عقد البرتغالي مع أتلتيكو مدريد حتى صيف عام 2027، ومن المتوقع أن يجلس مع مسؤولي النادي من أجل الحسم في مستقبله، سواء بالبقاء أو التحول نحو وجهة جديدة من أجل نيل فرصة اللعب بانتظام، إذا ما أصر سيميوني على عدم الاعتماد عليه أساسيًّا.

شارك: