2021-09-14

بوكيتينو يرشح تشيلسي وسان جيرمان للفوز بدوري الأبطال

المدرب الأرجنتيني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ماوريسيو بوكيتينو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أشار الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول، إلى أن تشيلسي الإنجليزي، وفريقه قد يكونان "المرشحين البارزين" للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
 

بوكيتينو يرى أن تشيلسي المرشح الأقوى للفوز بدوري الأبطال

 

ماوريسيو بوكيتينو يحدد المرشحين لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا
 

وقال بوكيتينو خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة كلوب بروج البلجيكي في بداية مشوار دور مجموعات دوري الأبطال: "تشيلسي وفريقنا قد يكونان المرشحين البارزين للقب دوري الأبطال، بالنظر للاعبي الفريقين، ولكن تشيلسي هو حامل اللقب، وأنفق أموالاً أكثر من باريس، ولهذا فهو بالنسبة لي المرشح الأبرز".

كما أقر المدرب الأرجنتيني بأن الفريق الباريسي استقدم عددا "كبيرا" من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي، حيث ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سرخيو راموس والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما والهولندي جورجينيو فاينالدوم، وأخيرا البرتغالي نونو مينديز.

 

بوكيتينو ما زال لم يحسم قراره بشأن مركز حراسة المرمى

 

ماوريسيو بوكيتينو يتحدث عن كلوب بروج
 

وأشار المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى أنه لم يستقر بعد على التشكيل الأساسي لمباراة الغد، وأنه سيقرر هذا الأمر بعد مران اليوم على الملعب الذي سيستضيف المباراة.

 

وحول الصراع الكبير في مركز حراسة المرمى بين الكوستاريكي كيلور نافاس ودوناروما، قال إنه سيحدد من سيحمي عرين الفريق بعد كل مباراة.

شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة