بوكا جونيورز يقاضي برشلونة بسبب "سرقة" لاعبه الشاب

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني سانتياغو راموس مينغو لاعب برشلونة الإسباني (Twitter)
Source
+ الخط -

قرر نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني متابعة نادي برشلونة الإسباني قضائيا، إذ اتهمه بضمّ لاعبه الشاب سانتياغو راموس مينغو، بالرغم من أنه لا يزال متعاقدا مع النادي الأرجنتيني الذي يعتزم أيضا إيداع شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قصد استعادة حقوقه بحسب ما كشف عنه رئيس الفريق خورخي أمور أميال.


وكان "البارسا" قد تعاقد مع المدافع الأرجنتيني سانتياغو راموس مينغو البالغ من العمر 18 سنة، في شهر شباط/فبراير الماضي، وبعد مرور أكثر من ثمانية أشهر خرج رئيس النادي الناشط في الدوري الأرجنتيني بتصريحات يؤكد فيها أن اللاعب لا يزال متعاقدا مع "بوكا" وليس من حق برشلونة ضمّه.

وقال خورخي أمور أميال في برنامج تلفزيوني بالأرجنتين، بحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأحد: "رفعنا دعوى قضائية ضد برشلونة، لأننا نؤمن بأن لدينا حقوقا. بالنسبة إلينا، نحن أكبر نادٍ في العالم، ما قام به برشلونة فضيحة. لقد استقبلنا ما فعلوه بذوق سيئ للغاية".


وبالمقابل كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن إدارة برشلونة كذّبت الاتهامات التي وجهها إليها رئيس بوكا جونيورز، وقالت الصحيفة نقلا عن أحد مسؤولي الفريق قوله: "فريقنا مقتنع بأنه لم يرتكب أي مخالفة، لأن راموس مينغو لم يكن مرتبطا بأي فريق عند توقيع عقده..علاوة على ذلك، لم يكن اللاعب مرتبطًا مع بوكا جونيورز بعقد احترافي ولم يحصل على أي يورو من هذا الفريق، وهذا الأمر ضروري حتى تتمكن من رفع شكوى لدى الفيفا ضد أي فريق".
 

شارك: