بوفون: أحلم بالمشاركة في مونديال قطر 2022

2021-07-25 21:33
المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى بارما الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف حارس المرمى جيانلويجي بوفون نجم نادي يوفنتوس السابق ومنتخب إيطاليا وحارس مرمى فريق بارما، أنه ما زال يحلم بالمشاركة في مونديال قطر 2022.

 وعاد بوفون للعب مع فريقه السابق بارما الذي ينشط في الدرجة الثانية الإيطالية بعد 20 عامًا بصفة انتقال حر بعد أن انتهى تعاقده مع يوفنتوس في يونيو/ حزيران الماضي.

وقال بوفون في مقابلة مع صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم 25 يوليو/ تموز: "بعد عودتي إلى بارما ما زال لدي حلم هو المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، ولكن يجب أن يتدعم هذا الحلم بالنتائج".

متى سيعتزل جيانلويجي بوفون؟

وعن موعد اعتزاله قال بوفون: "بمجرد أن أجد علامة على الاعتزال، سأتوقف بعدها بدقيقة عن اللعب، وعلى الرغم من سعادتي في بيتي مع زوجتي وأولادي، لكنني لن أكون سعيدًا عند حصول هذا الحدث".

وعن تتويج إيطاليا بكأس أمم أوروبا 2020 مؤخرا قال بوفون: "المدرب روبيرتو مانشيني قام بعمل غير عادي، لا يسعنا إلا أن نثني عليه ونهنئه على إنجازه. إنه إنجاز رائع".

وختم ابن الـ 43 عاما: "أنا هنا في بارما لأن لدي طموحا، وطموحي هو اللعب في كأس العالم، ومن أجل إعادة بارما للدرجة الأولى! نعم.. ولكن ماذا بعد ذلك؟، أريد اللعب في كأس العالم لمواصلة الحلم، مانشيني لديه رجاله، وسأقاتل من أجل إقناعه بقدراتي".

شارك: