بوغبا ودي ماريا يشعلان الأجواء بالغناء في معسكر يوفنتوس

2022-07-26 16:03

لاعبو يوفتتوس الإيطالي يُظهرون مهاراتهم في الغناء (winwin)

عمر علي

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل الفرنسي بول بوغبا، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعبا فريق يوفنتوس الإيطالي، الأجواء في مأدبة عشاء أقيمت للاعبين خلال معسكر الفريق بمدينة لوس أنجلس بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي للسيدة العجوز على تويتر، فيديو يظهر فيه بوغبا ودي ماريا وهما يغنيان بمشاركة اللاعبين الجدد في يوفنتوس وهم البرازيلي غليسون بريمر والإيطاليان فيديريكو غاتي ونيكولو روفيلا.

صفقات يوفنتوس في الميركاتو الصيفي 2022

أبرم يوفنتوس 5 صفقات هذا الموسم بالتعاقد مع الجناح الأيمن الإيطالي غاتي من فروزينوني بجانب البرازيلي بريمر من تورينو الإيطالي، ولاعب وسط الميدان روفيلا والظهير الأيسر الإيطالي أندريه كامبياسو من جنوى.

وتعاقد فريق السيدة العجوز بشكل مجاني مع الفرنسي بوغبا بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب تعاقده مجانًا أيضًا مع الأرجنتيني دي ماريا بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعوِّل فريق يوفنتوس على الصفقات الجديدة لإعادة لقب الدوري الإيطالي له مرة أخرى، بعد خسارته في آخر نسختين لحساب إنتر ميلان وجاره ميلان، بالإضافة إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

معسكر يوفنتوس في الولايات المتحدة الأمريكية

ويقيم السيدة العجوز معسكره في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد، وخاض يوم السبت الماضي 23 يوليو/ تموز مباراة أمام غوادلاخارا وفاز (2-0).

وينتظر يوفنتوس مواجهة فريق برشلونة الإسباني يوم الأربعاء 27 يوليو، قبل أن يخوض مباراة أمام ريال مدريد الإسباني يوم 31 يوليو، ينهي بها معسكره في الولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أن يوفنتوس أعلن غياب بوغبا عن مواجهة برشلونة، بقوله في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "بعد شكواه بسبب شعوره بألم في ركبته اليمنى، خضع بول بوغبا لفحوصات طبية كشفت عن وجود إصابة في الغضروف المفصلي الجانبي للركبة".

شارك: