بوسكيتس:إذا كانت هناك مشكلة بين كومان ولابورتا فعليهما حلّها

2021-09-13 15:53
سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أشار قائد فريق برشلونة سرجيو بوسكيتس، اليوم الاثنين 13 سبتمبر/أيلول، إلى أنه "إذا كانت هناك مشكلة بين رونالد كومان وجوان لابورتا، فيجب عليهما التحدث مع بعضهما البعض''، وذلك بعد تصريحات متبادلة في الأيام الأخيرة بين المدرب الهولندي ورئيس برشلونة.

الأزمة بين رونالد كومان وجوان لابورتا محور حديث الصحافة الأوروبية

وأضاف بوسكيتس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا: "إنها قضية يجب أن يتحدثا فيها مع بعضهما البعض. كل واحد مسؤول عن تصريحاته، كلنا نريد مصلحة الكيان. إذا كانت هناك مشكلة بينهما فيتعين عليهما التحدث عنها، لكنني أعتقد أن الأمر ليس كذلك".

وكان الهولندي رونالد كومان، قد انتقد اليوم الاثنين تصريحات سابقة لرئيس الفريق جوان لابورتا ووصفها بغير "الصحيحة"، وهو ما طرح عدة تساؤلات بشأن العلاقة بين المدرب والرئيس، خصوصا أن الأخير ظل يؤكد في الفترة الأخيرة أنه متشبث بكومان، رافضا الحديث عن الدخول في أي مفاوضات مع أي مدرب آخر، احتراما له.

ونقلت قناة "NOS" الهولندية تصريحات للمدرب كومان، قال فيها: "لقد تحسنت علاقتي مع لابورتا، ولكن حدث شيء ما في الأسبوع الماضي.. لقد قال إن المدرب لا يملك كل الصلاحيات وهذا غير صحيح، لقد تحدث كثيرا، وكان يمكن أن يقول لي ذلك على انفراد، وليس أمام الصحافة".

سيرجيو بوسكيتس يستعيد ذكرى الهزيمة المدوية 8-2 أمام بايرن ميونيخ

وبخصوص ذكرى الهزيمة الثقيلة (2-8) في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-2020 أمام العملاق البافاري، قال بوسكيتس: "هذه أمور يصعب قبولها، لكن هذا هو حال عالم كرة القدم. لقد مر وقت طويل ونحن نعي أن الأمر يجب أن يكون مختلفا. علينا أن نسعى للفوز بالمباراة. إنهما فريقان مختلفان وظروف مختلفة".

ويقر قائد برشلونة بأن فريقه هذا الموسم ليس المرشح الأوفر حظا للفوز بالبطولة القارية، لكنه يعلم تماما أنه "في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء، ولم يكن تشيلسي العام الماضي من بين المرشحين وانتهى به الأمر بالفوز بالبطولة".

بوسكيتس: رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة تسبب في صدمة لنا

وأضاف، من هذا المنطلق: "نحن متحمسون تماما لانطلاق هذه المنافسة، نحن في مجموعة صعبة، وسيكون من المهم للغاية تحقيق نتيجة جيدة؛ نواجه فريقا قويا يتميز في جميع جوانب اللعبة".

وعندما سُئل عن كيفية التعامل مع رحيل ميسي عن الفريق، أقر بأنه أصيب "بحالة صدمة، مثل الأغلبية، بسبب كل ما كان يمثله ليو بالنسبة لبرشلونة".

ويستضيف برشلونة بايرن ميونيخ على ملعب كامب نو غدا الثلاثاء في الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

شارك: