بوساطة من زوجته.. مودريتش يحسم مستقبله مع ريال مدريد

2021-06-08 09:01
يمضي لوكا مودريتش عامه العاشر بقميص ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسير إجراءات تجديد عقد متوسط ميدان ريال مدريد، لوكا مودريتش، إلى بر الأمان بحسب تقرير من موقع "ديفنسا سنترال" المُقرّب من أسوار النادي الملكي.

ويقول تقرير صادر الخميس إن الدولي الكرواتي (35 عامًا) وافق على تمديد عقده المنتهي صيف 2021، لمدة موسم واحد فقط بعد توسّط زوجته فانخا بوسنيتش، التي لعبت دورًا هامًا في تقريب وجهات النظر.

وعلى عكس القائد سيرخيو راموس والجناح لوكاس فاسكيز، فإن مودريتش أبدى انفتاحًا ومرونة كبيرين على بنود العقد الجديد، وما هي إلا مسألة وقت حتى يتم الإعلان الرسمي عن التجديد.

وقال إيميليو بوتراغينو، أحد قادة مجلس إدارة ريال مدريد الحالي ونائب الرئيس بيريز، في مقابلة صحفية إن مودريتش قدّم الكثير لريال مدريد وسيواصل تقديم المجهودات، في إشارة إلى التوصل لاتفاق بشأن التجديد.

ووفد مودريتش إلى ريال مدريد صيف 2012 قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي برسم مالي بلغ 35 مليون يورو، وظهر بقميص النادي خلال تلك الفترة في 368 مباراة مُحرزًا 26 هدفًا ومُقدّمًا لـ 57 تمريرة حاسمة.


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: