بورتو يجدد تفوقه على بنفيكا ويهزمه في قمة الدوري البرتغالي

2021-12-31 09:50
لاعبو بورتو يحتفلون خلال فوزهم على بنفيكا في الدوري البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أسعد بورتو متصدر الدوري البرتغالي لكرة القدم، جماهيره بفوز رائع 3-1 على ضيفه بنفيكا سهرة الخميس 30 ديسمبر/ كانون الأول، ليكبد غريمه الخسارة الثانية في سبعة أيام.

وبعد الانتصار 3-0 في كأس البرتغال الأسبوع الماضي، قدم بورتو أداء رائعا آخر ليتقدم بسبع نقاط على بنفيكا ثالث الترتيب، فيما رفع بورتو رصيده إلى 44 نقطة من 16 مباراة متساويا مع سبورتنغ لشبونة.

وهز فابيو فييرا وبيبي الشباك في غضون ثلاث دقائق لينهي بورتو الشوط الأول لصالحه 2-0. وقلص رومان يارمتشوك الفارق للضيف بعد الاستراحة مباشرة، ولكن بمجرد طرد زميله المدافع أندريه ألميدا في الدقيقة 49، بدا أن آمال بنفيكا انتهت، ليكمل مهدي تارمي ثلاثية بورتو في الدقيقة 69.

وبعد المباراة قال أوتافيو لاعب بورتو: "دخلنا المباراة بالنهج ذاته كما فعلنا الأسبوع الماضي وأردنا أن ننقض على بنفيكا منذ البداية. سيطرنا على المباراة وكان باستطاعتنا تسجيل المزيد من الأهداف".

وخاض بنفيكا أول مباراة مع المدرب المؤقت نلسون فريسيمو الذي تولى المسؤولية عقب ثورة اللاعبين التي أدت إلى رحيل المدرب جورجي جيسوس. ولم يخسر بورتو في آخر ثماني مباريات أمام بنفيكا بجميع المسابقات.

ملخص فوز بورتو على بنفيكا في الدوري البرتغالي

شارك: