بوداوي يبدي سعادته بتمديد عقده مع نيس

2023-01-25 15:24
الجزائري هشام بوداوي لاعب وسط نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي الجزائري، هشام بوداوي، نجم نادي نيس عن سعادته الكبيرة بتمديد عقده مع النادي الفرنسي حتى عام 2027، بعد توصله إلى اتفاق بهذا الخصوص مع إدارة الفريق، مشيرًا إلى إنه يسعى إلى الاستمرار في التقدم مع نيس وإسعاد جماهير نادي الجنوب الفرنسي.

وكان لاعب خط وسط منتخب الجزائر انضم إلى نادي نيس الفرنسي صيف عام 2019 قادمًا من نادي بارادو الجزائري، وأمضى عقدًا آنذاك لمدة 5 سنوات، أي إلى غاية صيف عام 2024، قبل أن تقرر إدارة النادي الفرنسي تمديد عقده لمدة 3 مواسم أخرى.

وأعلن نادي نيس، اليوم الأربعاء 25 يناير، تمديد عقد لاعبه الجزائري لمدة 3 سنوات، ونشر تغريدتين على حسابه الرسمي في "تويتر"، أعلن فيها عن الاتفاق، ونقل فيها تصريحات لاعب خط الوسط الموهوب بخصوص قرار بقائه لمواسم أخرى مع النادي الفرنسي.

وقال بوداوي (23 عامًا) في تصريحات لموقع نادي نيس، تعليقًا على قرار تمديد عقده: "أريد أن أقدم الأفضل دائمًا مع نادي نيس. هنا أشعر كأنني في المنزل"، قبل أن يضيف: "لدي أهدافي هنا في نيس ولدي على كل الظروف المناسبة هنا للنجاح والتطور أكثر".

وحرص اللاعب الجزائري على إبراز علاقته القوية مع جماهير النادي، وهو الذي يصنف في خانة اللاعبين أصحاب المجهود البدني الكبير في المباريات ودون حسابات، حيث صرح: "أتواصل بشكل جيّد مع المشجعين الذين يدعموني دائمًا من أجل النجاح". 

وتابع: "هذا بالتأكيد لأنني أقدم كل شيء على أرض الملعب، أنا لا أغش وأنا سعيد حقًا لمواصلة المغامرة هنا"، قبل أن يبرز حرصه على تقديم الأفضل والتطور مستقبلًا، عندما أكد: "سأستمر في التقدم مع نيس وسأفعل كل شيء من أجل إسعاد الجماهير. ما يزال هناك أشياء جيّدة يمكننا تحقيقها مستقبلًا".

نيس يعلن تجديد عقد بوداوي

جدير بالذكر أن بوداوي خاض 89 مباراة مع نيس بمختلف المسابقات منذ انضمامه إليه صيف عام 2019، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، في حين عانى كثيرًا من كابوس الإصابات الذي لاحقه مع النادي الفرنسي لفترات طويلة.

شارك: