بوداوي وعطال: الجزائر ستبذل جهدها للاحتفاظ بلقب كأس إفريقيا

2021-12-21 22:22

Source
المصدر
AP
+ الخط -

ظهر يوسف عطال وهشام بوداوي، نجما منتخب الجزائر ونادي نيس الفرنسي، في مقابلة مع "SNTV"، استعادا فيها ذكريات الفوز بكأس أمم إفريقيا 2019، وتحدثا عن حظوظ الجزائر في الدفاع عن لقبها في نهائيات الكاميرون 2021، والتأهل لمونديال كأس العالم قطر 2022.

وأبدى الثنائي رغبتهما في الفوز ببطاقة التأهل لمونديال كأس العالم قطر 2022، وذلك بالقول إنهما سيبذلان كل ما في وسعهما للفوز في المباراتين الحاسمتين لتحقيق حلم المشاركة في الحدث الرياضي الأبرز العام القادم.

الجزائري هشام بوداوي يُقدِّم مفاتيح فوز الجزائر بكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021

وتحدث بوداوي عن فوز الجزائر بلقب كأس إفريقيا 2019، قائلا: "كانت النسخة الماضية من كأس أمم إفريقيا رائعة، كنا سعيدين لأنها المرة الأولى التي نفوز فيها باللقب منذ سنوات عديدة، فرحنا بالبطولة مع الشعب الجزائري، وكنا جميعنا سعداء بذلك".

وعلق على ترشيح الجزائر للفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون 2021، قائلا: "فزنا بالنسخة الماضية، وهذا يجعلنا أحد أبرز المرشحين للفوز بالنسخة القادمة"، مقدما وصفة الاحتفاظ باللقب في الكاميرون، بقوله: "يجب أن نقدم نفس المستوى الذي قدمناه في 2019.. سوف يحاول المنافسون أن يجعلوا الأمور صعبة علينا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا في النهاية".

الجزائري يوسف عطال متعطش للتأهل مع الجزائر إلى مونديال كأس العالم قطر 2022

أبدى يوسف عطال تعطشه للتأهل مع الجزائر إلى مونديال قطر 2022، قائلا: "من لا يريد اللعب في كأس العالم؟ لدينا حافز كبير، لم يتبق سوى مباراتين للتأهل، إحداهما خارج ملعبنا والأخرى على أرضنا، سنستعد جيدا لنتمكن من التأهل، يجب أن نصل إلى كأس العالم".


وتحدث عن ترشيح الجزائر للفوز بكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، قائلا: "أعتقد أن ذلك سيمثل حافزا لنا.. في النسخة الماضية قال بعضهم إن الجزائر ستخرج من دور المجموعات.. في إفريقيا لا يوجد فريق مفضل، يجب أن تقدم أداء جيدا، وتحافظ على تركيزك دائما؛ لأنه لا توجد مباريات سهلة".

شارك: