بوجود محرز.. التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام نيوكاسل

2022-08-20 15:18
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نادي نيوكاسل، يوم الأحد 20 أغسطس/ آب، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي على ملعب سان جيمس بارك، وهو يبحث عن الفوز الثالث على التوالي وتعزيز صدارته بـ"البريميرليغ".

وفاز مانشستر سيتي في أول مباراتين من الدوري الإنجليزي، على وست هام في الملعب الأولمبي بلندن بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى، ثم على بورنموث في ملعب الاتحاد بنتيجة 4-0 في الجولة الثانية، ليسجل بداية مثالية حتى الآن مقارنة بمنافسه المباشر على اللقب في المواسم الماضية، ليفربول المتعثر في مباراتين (تعادل مع فولهام 2-2 ومع كريستال بالاس 1-1).

وتوقعت وسائل الإعلام الإنجليزية أن يتواصل حضور النجم الجزائري رياض محرز في التشكيلة الأساسية لـ"السكاي بلوز"، بعد أن حضر في المواجهة الثانية أمام بورنموث بدلًا من النجم الإنجليزي جاك غريليتش، في وقت اكتفى فيه بالمشاركة لمدة 3 دقائق فقط في المباراة الافتتاحية أمام وست هام.

وأرجعت ذات المصادر حضور محرز في التشكيلة الأساسية المتوقعة للسيتي، إلى الانطباع الجيّد الذي تركه في المباراة الماضية أمام بورنموث، حسب متابعين، رغم أنه لم يسجل ولم يصنع أي هدف، لكنه أدى الأدوار التي طلبها منه غوارديولا، خاصة من الناحية الدفاعية.

وسيكون محرز، حسب متابعين، مطالبًا بإظهار مستويات أفضل في مواجهة نيوكاسل للرد على بعض الانتقادات التي طالته منذ بداية الموسم الجديد، خاصة في ظل غياب لمسته الفنية في خط الهجوم، وعدم تقديمه أي تمريرة حاسمة أو تسجيل أي هدف خلال ثلاث مباريات على التوالي.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي في مواجهة نيوكاسل

  • حراسة المرمى: إيدرسون؛
  • خط الدفاع: كايل والكر، ناتان أكي، روبن دياز، جواو كانسيلو؛
  • خط الوسط: رودري، إلكاي غوندوغان، كيفن دي بروين؛
  • خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينغ هالاند، رياض محرز. 
     
شارك: