بهذا القرار: لوغانو السويسري يكافئ التونسي باتبوت على تألقه

2022-08-05 23:03
التونسي نصير باتبوت يبهر مسؤولي نادي لوغانو السويسري (twitter/ Joueurs Tunisiens)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كافأ مسؤولو نادي لوغانو السويسري لكرة القدم، الموهبة التونسية نصير باتبوت، وذلك من خلال تسجيله ضمن القائمة الأوروبية للفريق الذي يشارك في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي مع الفريق الأول، حيث يلعب مواطنه محمد الحاج محمود.

وقرر الجهاز الفني للفريق السويسري، بقيادة المدرب ماتيا كروتشي تورتي، تصعيد باتبوت إلى الفريق الأول، بعد العروض الفنية والبدنية والتكتيكية التي بصم عليها منذ بداية الموسم الحالي 2022-23؛ إذ نجح في تسجيل 6 أهداف خلال 4 مباريات مع الفريق الرديف، لكنه سيصبح لاعبا رسميا مع الكبار مكافأةً له على ما قدّمه من مستويات مميزة في المستطيل الأخضر.

لوغانو السويسري يكافئ التونسي نصير باتبوت

وتعاقد فريق لوغانو، الذي تُوج الموسم الماضي بلقب كأس سويسرا، مع المهاجم التونسي الواعد نصير باتبوت، قادماً في صفقة انتقال حر من فريق إف سي ثون السويسري.

يُذكر أن باتبوت هو من أب تونسي وأم مغربية، وسبق له تمثيل منتخب "نسور قرطاج" للشباب، وهو من مواليد مدينة فريبورغ السويسرية يوم 26 مايو عام 2001، ويبلغ طوله 1.83م، وقد سجل باتبوت مع فريقه إف سي ثون لفئة تحت 23 سنة 15 هدفاً في 24 مباراة شارك فيها مع الفريق خلال الموسم الكروي الماضي ، وصنع لزملائه 5 أهداف.

شارك: