بن يوسف لـwinwin: تمثيل تونس شرف وهذه حقيقة عودتي ضد ليبيا‎

2023-03-11 01:13
أرشيفية- صيام بن يوسف بقميص منتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي في تونس خلال الساعات الماضية خبر إمكانية عودة صيام بن يوسف، المدافع المحترف في كويفيلي روان الفرنسي، لصفوف منتخب "نسور قرطاج"، بمناسبة المواجهة المزدوجة ضد ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2024"، والمقررتين نهاية شهر مارس/ آذار الجاري.

ونفى بن يوسف هذه الأنباء جملة وتفصيلاً، موضحاً كذلك رغبته في العودة لمنتخب تونس في تصريحات خاصة لموقع "winwin" قائلا في هذا الصدد: "لا لم تصلني الدعوة الأولية للمشاركة في المعسكر المقبل للمنتخب الوطني، كل ما قيل حول هذا الموضوع غير صحيح".

وأضاف قائلا: "صحيح أنني أشتاق كثيرا للأجواء الرائعة داخل معسكرات المنتخب التونسي، وأتطلع للمشاركة معه في المسابقات القارية والدولية المقبلة، فرغبتي في العودة قوية وثقتي كبيرة في تقديم الإضافة، وأنا في انتظار دعوة المدرب جلال القادري لتمثيل منتخب بلدي بعد فترة طويلة من الغياب، واللعب مع تونس شرف كبير بالنسبة لي".

وتابع صاحب الـ 33 عامًا: "أشعر أنني بحالة بدنية وذهنية جيدة للغاية، ألعب من أجل الاستمرار مع فريقي في بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسية، وأتمتع بسمعة جيدة بعد المستويات التي أقدمها مع الفريق منذ فترة؛ حيث حصدنا العديد من الانتصارات وتقدمنا في سلم الترتيب العام".

يُذكر أن بن يوسف سبق له تمثيل منتخب نسور قرطاج في 48 مناسبة وخاض معه كأس الأمم الأفريقية 2015 و2017، كما شارك في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، وكانت له عدة تجارب في دوريات أوروبية مختلفة أبرزها مع نادي كان الفرنسي وقاسم باشا التركي، دون نسيان أفضل تجاربه الكروية مع الترجي الرياضي، والذي تُوج معه بالدوري التونسي الممتاز في مناسبتين.

شارك: