بن ناصر يوجه رسالة قوية إلى محبيه بعد خضوعه لعملية جراحية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 18:26
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم وسط ميدان ميلان الإيطالي، رسالة لجماهيره ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طمأنهم خلالها عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها صبيحة اليوم بمدينة ليون الفرنسية.

واضطر بن ناصر لدخول غرفة العمليات؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى ركبته اليمنى في مباراة إنتر بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، حيث سيغيب على إثرها لمدة لا تقل عن 6 أشهر، حسب ما أعلنه نادي ميلان اليوم في بيان رسمي.

وأكد الجزائري أن العملية الجراحية التي خضع لها كانت ناجحة، وهذا عبر منشور بحساباته الرسمية، وكتب: "العملية التي خضعت لها في الركبة جرت بشكل جيد.. عملية النقاهة تبدأ اليوم".

رسالة إسماعيل بن ناصر إلى محبيه بعد إجرائه عملية جراحية

وتابع صاحب الـ25 عامًا: "سيكون الأمر طويلا وصعبا، وسيضطرني للابتعاد لأشهر عدة عن الملاعب، لكنني جاهز للتغلب على هذه المحنة بشجاعة وتصميم.. سأعمل بجد وأقاتل كل يوم لأعود أقوى وأكون قادرا على الدفاع عن ألوان فريقي وبلدي مرة أخرى".

وفي الأخير قدم بن ناصر شكره للجماهير التي راسلته للاطمئنان على حالته، بقوله: "أشكركم جميعا على رسائلكم والقوة التي تمنحونها لي للتغلب على كل شيء، سأطلعكم على كل خطوة من خطوات إعادة التأهيل".

ومن المتوقع أن يغيب بن ناصر لمدة طويلة عن الملاعب، سيضيع خلالها العديد من المباريات المهمة مع فريقه ميلان وكذلك مع المنتخب الجزائري، فيما تبقى الشكوك تحوم حول لحاقه بنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة بكوت ديفوار بين شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2024.

ويعد النجم الجزائري أحد ركائز فريقه ميلان، وشارك معه هذا الموسم في 40 مباراة، مُسهمًا في تسجيل 5 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم تمريرتين حاسمتين)، أهمها هدفه في مرمى نابولي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك: