بن ناصر يقدم هذا الوعد ويشعل حماس جماهير ميلان

2021-09-23 15:14
إسماعيل بن ناصر يعود إلى الملاعب بعد التعافي من الإصابة (Getty)
Source
+ الخط -

شارك الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، لأول مرة أساسيا منذ بداية الموسم في الدوري الإيطالي، عندما واجه نادي فينيسيا، ليلة الأربعاء 22 أيلول/ سبتمبر، لحساب الأسبوع الخامس من "السيري آ"، في مباراة انتهت بفوز زملاء اللاعب الجزائري بهدفين دون رد، قدم فيها الأخير مستويات جيّدة ذكرت جماهير ميلان ببن ناصر قبل جائحة كورونا.


بن ناصر كان عانى بشكل كبير من لعنة الإصابات والغيابات، التي أبعدته عن الملاعب في 25 مباراة كاملة منذ بداية عام 2020 إلى بداية الموسم الجاري، حيث عانى من مشاكل عضلية متكررة وإصابته بفيروس كورونا، ما أثر كثيرا على مستوياته الفنية والبدنية.

ظهر بمستويات جيّدة أمام فينيسيا والصحافة الإيطالية تشيد


قدم بن ناصر مستويات جيّدة في لقاء فينيسيا، ما جعله يحصل على تنقيط جيّد من قبل المواقع العالمية المختلفة والمختصة في الإحصائيات والأرقام، كما حصل على إشادة واسعة من طرف وسائل الإعلام الإيطالية، التي أكدت أن نجم نادي أرسنال السابق قدم لمحات كروية تركت الانطباع بأنه في طريقه إلى استعادة مستوياته المعروفة في الوقت المناسب لميلان.


جماهير ميلان في مواقع التواصل الاجتماعي احتفلت بعودة نجمها الجزائري (23 سنة)، وأجمعت على أن ما قدمه أمام فينيسيا مؤشر إيجابي، متمنية تفادي بن ناصر للعنة الإصابات التي لاحقته منذ الموسم الماضي، حتى يعيد الهيبة والقوة المعروفتين عن وسط ميدان النادي اللبومباردي منذ انضمام بن ناصر صيف عام 2019.


 
بن ناصر: أدائي سيكون أفضل بمرور المباريات


أشعل إسماعيل بن ناصر حماس جماهير ميلان عندما أكد أن مستواه سيكون أفضل بمرور المباريات ومشاركته بانتظام، حيث قال في تصريحات للقناة الرسمية لنادي ميلان: "أنا أسترجع لياقتي بشكل تدريجي.. وذلك لن يكون إلا خلال لعب أكبر عدد ممكن من المباريات".


وتابع الدولي الجزائري مبرزا سعادته بالعودة إلى أجواء المنافسة بقوة، وقال: "أنا سعيد لأنني أشارك بشكل منتظم، ومقتنع بأن أدائي سيكون أفضل أكثر فأكثر بمرور اللقاءات"، ولقي نجم منتخب الجزائر منافسة قوية هذا الموسم من نجم إيطاليا الصاعد، ساندرو تونالي، الملقب بـ"بيرلو الجديد"، والذي خطف مكانة أساسية رفقة الإيفواري فرانك كيسييه، لكن تحسن مردود بن ناصر سيدفع المدرب، ستيفانو بيولي، للبحث عن حلول جديدة ترضي الجميع.

أرقام بن ناصر مع نادي ميلان

  •  
  • شارك في 71 مباراة بمختلف المسابقات
  • سجل هدفا واحدا
  • قدم 6 تمريرات حاسمة
  • حصل على 20 بطاقة صفراء

 

شارك: