بن ناصر يطمئن جماهير الجزائر بشأن مشاركته بكأس أفريقيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 20:36
إسماعيل بن ناصر لاعب وسط المنتخب الجزائري ونادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، الجماهير الجزائرية، بخصوص قدرته على اللحاق ببطولة كأس أمم أفريقيا 2024، المقررة بداية العام المقبل، وهو الذي سيغيب لفترة طويلة بداعي الإصابة.

وتحدث نجم أرسنال السابق عن أفضل ذكرياته وأسوئها مع "الخضر"، فضلًا عن علاقته ببعض نجوم كرة القدم العالمية، في صورة نجمي ريال مدريد السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، والألماني مسعود أوزيل.

وخضع بن ناصر (25 عامًا) يوم 16 مايو/ أيار الماضي إلى تدخّل جراحي في الركبة، وقال نادي ميلان الإيطالي إنه سيبعده عن الملاعب لفترة تصل الستة أشهر، في وقت تحدثت فيه مصادر إعلامية إيطالية عن احتمال غيابه لمدة قد تصل حدود الـ7 أشهر، ما يهدّد فرصه في المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2024 بداية العام المقبل بكوت ديفوار.

وقال نجم في ردّ على أسئلة متابعيه على حسابه الرسمي في "تويتر"، ومنها سؤال يتعلق بإمكانية لحاقه بـ"كان 2023": "سأفعل المستحيل حتى أكون جاهزًا لتلك البطولة"، وهي الإجابة التي أراحت الجماهير الجزائرية ليقينها بقدرة نجم ميلان على العودة في الوقت المناسب، وهو المعروف عنه قتاليته وتضحيته من أجل المنتخب الجزائري.

رسالة إسماعيل بن ناصر بشأن مستقبله مع محاربي الصحراء

ولم يتردّد نجم نادي أرسنال السابق في اختيار أفضل لحظاته الكروية، والتي لخصها في التتويج بكأس أمم أفريقيا 2019 مع منتخب الجزائر بمصر، (علمًا أنّه توّج بجائزة أفضل لاعب في البطولة أيضًا)، فضلًا عن تتويجه بلقب الدوري الإيطالي مع ميلان الموسم الماضي، بالإضافة إلى هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا، أمام نابولي في الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من المسابقة.

وشدّد لاعب خط الوسط الجزائري على أنّ مواجهة الجزائر والكاميرون في الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر 2022، كانت أسوأ ذكرى في مشواره الكروي، بعد أن خسر على إثرها منتخب الجزائر فرصة التأهل إلى مونديال قطر، فبعد أن فاز "الخضر" ذهابًا في الكاميرون بنتيجة (1-0)، خسروا بنتيجة (2-1) بعد التمديد، في مباراة عرفت جدلًا تحكيميًا استمر لأشهر.

وأكّد الدولي الجزائري ردًا على سؤال متعلق بأفضل لاعب مهاري لعب إلى جانبه بالقول: "مسعود أوزيل"؛ إذ سبق لبن ناصر أن زامل الدولي الألماني عندما كان لاعبًا في صفوف "المدفعجية".

وعن اللاعبين الذين كان يتمنى اللعب إلى جانبهم، فأشار النجم الجزائري إلى الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدينيو، في حين حدّد نجم برشلونة السابق، الإسباني إنييستا، كمُلهمٍ له في خط الوسط، والنجم السنغالي، كاليدو كوليبالي، كأصعب لاعب واجهه على أرض الملعب.

ولم يفوّت محترف إمبولي الإيطالي السابق أيضًا الفرصة للإشادة ببعض زملائه في المنتخب الجزائري، حيث توقع أن يبصم الوافد الجديد على "محاربي الصحراء"، فارس شايبي، نجم تولوز الفرنسي، على مشوار كروي كبير، في حين اختار ثلاثة لاعبين جزائريين ضمن تشكيلته المثالية في كرة القدم الخماسية؛ وهم رياض محرز وياسين براهيمي ورامي بن سبعيني، بالإضافة إلى الحارس الفرنسي، مايك ماينان، والتشيلي ألكسيس سانشيز.

وكال بن ناصر المديح لزميله في ميلان، ياسين عدلي، ووصفه بـ"اللاعب العبقري"، في ردّ على سؤال بخصوص رأيه بنجم نادي بوردو الفرنسي السابق، الذي لم يحصل على فرصته لحد الآن مع ميلان، وهو مرشح للرحيل عنه الصيف المقبل بحثًا عن فرصة جديدة في ناد آخر.

شارك: