بن ناصر يحتفل بتأهل المغرب ويثير التساؤلات بشأن مستقبله

2022-12-07 15:51
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي بتأهل المنتخب المغربي إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، من خلال توجيه رسالة قوية إلى زملاء حكيم زياش، وهو الذي ينحدر من أصول مغربية أيضًا من جهة والده، رغم اختياره اللعب مع منتخب "الخضر" لامتلاكه الجنسية الجزائرية من جهة والدته.

وكان المنتخب المغربي فجّر مفاجأة من العيار الثقيل في مونديال قطر عندما بات أول منتخب عربي يصل إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم، عقب تجاوزه، الثلاثاء، عقبة المنتخب الإسباني في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح (3-0) بعد انتهاء المواجهة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي (0-0)، ليلاقي البرتغال في الدور ربع النهائي، يوم السبت 10 ديسمبر على استاد الثمامة.

ونشر بن ناصر (25 عامًا) تغريدة على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد انتهاء مباراة المغرب وإسبانيا، معلقًا على صورة من اللقاء بقوله: "تهانيّ إلى إخواني..المغرب العربي فخور بكم"، مرفقًا إيّاها بأعلام الجزائر والمغرب وتونس، لينضم إلى قائمة نجوم الكرة العالمية الذين هنؤوا المنتخب المغربي على إنجازه التاريخي.

وفي سياق متصل، نشر موقع "كالتشيو ميركاتو" في نسخته الإيطالية اليوم الأربعاء خبرًا بخصوص مستقبل بن ناصر، أكد فيه أن النجم الجزائري موجود في إجازة بجزر المالديف، برفقة وكيل أعماله الجديد، أنزو رايولا، مشيرًا إلى أن هذه الإجازة تبدو أقرب لاجتماع عمل أكثر من أي شيء آخر لبحث العروض التي وصلت بن ناصر من أجل الرحيل عن ميلان الشهر المقبل.

بن ناصر يهنئ المنتخب المغربي عبر حسابه في تويتر

وقال ذات الموقع تعليقًا على وضعية نجم أرسنال السابق: "يواصل ميلان العمل في مركز ميلانيلو خلال المعسكر التدريبي الشتوي قبل السفر إلى دبي خلال الأيام المقبلة"، وأضاف: "أبرز الغائبين هو إسماعيل بن ناصر، الذي يستمتع ببضعة أيام إضافية من الإجازة بسبب التزاماته السابقة مع منتخب الجزائر".

وتابع: "في الواقع سينضم بن ناصر إلى الفريق مباشرة في المعسكر التدريبي بدبي، الذي سينطلق في الـ11 ديسمبر وتتخله وديتان قوّيتان ضد أرسنال وليفربول"، قبل أن يؤكد: "بن ناصر موجود رفقة أنزو رايولا في جزر المالديف.. إنهما في إجازة معًا لكنهما يبحثان عن تحديد أفضل خيار للنجم الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية".

وتوقعت العديد من مصادر الإعلام الإيطالية رحيل لاعب الوسط المتألق عن ميلان خلال الميركاتو الصيفي القادم، في ظل العروض المغرية التي وصلته من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عدم توصله لأي اتفاق مع إدارة الروسونيري لتجديد عقده إلى غاية صيف 2026، علمًا أن عقده الحالي ينتهي صيف عام 2024.
 

شارك: