بن سليمان يقدم خدمة كبيرة لمواطنه العاشوري في الدنمارك

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 23:23
صورة اللاعب التونسي أنيس بن سليمان (getty )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم فريق بروندبي الدنماركي، بمشاركة النجم الدولي التونسي، أنيس بن سليمان، خدمة كبيرة لفريق فيبورغ ولاعبه التونسي الآخر إلياس العاشوري، بعد فوزه غير المتوقع على حساب فريق كوبنهاغن؛ وذلك بالنظر إلى الفوارق الفنية بين الفريقين خلال الفترة الأخيرة.

بهذه الخسارة، تجمد رصيد فريق كوبنهاغن عند حدود النقطة الـ49، مُحتلًا المركز الأول، بفارق نقطتين على فريق نورشيلاند الثاني و3 نقاط على فيبورغ الثالث. 

وتعَدُّ صدارة الدوري الهدف الأول لكل من فيبورغ ونوردشيلاند وكوبنهاغن، فالأول والثاني يسعيان إلى انتزاع القمة للمرة الأولى هذا الموسم، والثالث يحاول بكل قوة التمسك بها بعد أن احتل المركز الأول مند المرحلة الأولى من الموسم رغم إهداره 3 نقاط ثمينة بخسارته ضد نظيره بروندبي، اليوم الأحد، بنتيجة (1-0)، في إطار الجولة الـ27 من المسابقة المحلية.

ونجح لاعب الوسط المهاجم الدولي التونسي، إلياس العاشوري، في صناعة هدف جديد له في بطولة الدوري الدنماركي الممتاز، وأسهم في فوز فريقه فيبورغ على حساب فريق راندرس بنتيجة (3-1)، في المواجهة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المحلي.

ويُعَدُّ العاشوري من بين أفضل اللاعبين في صفوف فريق فيبورغ خلال الموسم الحالي؛ إذ خاض معه 22 مباراة حتى الآن ونجح خلالها في تقديم 8 تمريرات حاسمة وتسجيل 6 أهداف، وذلك على الرغم من بدايته الصعبة مع الفريق خلال الموسم الكروي الحالي بعد انتقاله للدوري الدنماركي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي إشتوريل برايا البرتغالي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، حتى يونيو/ حزيران 2025.

وتشهد المرحلة الحاسمة من بطولة الدوري الدنماركي الممتاز خلال الموسم الكروي الحالي 2022-23، صراعًا مثيرًا على صدارة الترتيب العام.

شارك: