بن سليمان يتألق.. ونجم ميلان يعترف: إنه خسارة كبيرة للدنمارك

2021-10-24 23:51
النجم التونسي الشاب أنيس بن سليمان يواصل التوهج في الملاعب الدنماركية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الدولي التونسي الشاب أنيس بن سليمان، نجم فريق بروندبي الدنماركي، إشادة واسعة من قبل الجماهير والإعلام الدنماركي وكذلك من زملائه اللاعبين، بعد ظهوره اللافت مع فريقه خلال المباريات الأخيرة في الدوري المحلي وأيضا في مسابقة الدوري الأوروبي، رغم نتائج الفريق المتوسطة بشكل عام.


اللاعب التونسي أنيس بن سليمان يتألق في ديربي مدينة كوبنهاغن


أسهم أنيس بن سليمان بشكل كبير في فوز فريقه اليوم الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول على حساب فريق إف سي كوبنهاغن 2-1 في ديربي العاصمة كوبنهاغن، والذي جاء ضمن منافسات الأسبوع الـ 13 من الدوري الدنماركي الممتاز لكرة القدم.


وقدّم بن سليمان أداءً كبيرا على مدار المباراة؛ إذ لمس الكرة 80 مرة وبلغت دقة تمريراته 72%، وتفوق في 13 صراعا ثنائيا، كما حصل على 3 أخطاء ضد لاعبي كوبنهاغن.

وخلال المباراة، نجح بن سليمان أيضا في استعادة الكرة 5 مرات من المنافس، وقام بـ 4 مرواغات ناجحة، مع تقديمه 3 كرات عرضية والقيام بعدد مماثل من التسديدات، بالإضافة إلى خلق فرصة واحدة للتسجيل، ومنح موقع "Sofa Score" العالمي ابن سليمان تقييم 7/ 10.

حصيلة إحصاءات أنيس بن سليمان في مباراة بروندوبي وكوبنهاغن
 

الجماهير الدنماركية تبدي سعادتها بمستوى بن سليمان


أبدى جانب كبير من أنصار بروندبي بطل الدوري الدانماركي موسم 2019-20 انبهارهم بالمستوى الباهر الذي قدمه "نسر قرطاج" ، حيث اعتبر أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن بن سليمان هو بول بوغبا الدوري الدنماركي، مضيفا: "النجم التونسي نجح في في أن يسجل عدة نقاط في مرمى المشككين في قدراته".

مهارات كبيرة من بن سليمان في مباراة بروندبي وكوبنهاغن

نجم ميلان الإيطالي السابق يعترف: بن سليمان خسارة كبيرة لمنتخب الدنمارك

كان يون دال توماسون، الهداف التاريخي لمنتخب الدنمارك واللاعب السابق لفريقي ميلان الإيطالي وفينورد الهولندي، اعترف لدى حضوره في قناة "دانسك 2" لتحليل مباراة فريق بروندبي أمام رينجرز الاسكتلندي لحساب دور المجموعات من مسابقة الدوري الأرروبي، بإعجابه الشديد هو الآخر بموهبة نجم منتخب نسور قرطاج.

ولم يخف توماسون أنه حاول إقناع بن سليمان بالعدول عن قرار تمثيل تونس، واعتبره خسارة كبيرة للدنمارك؛ نظرا لتميزه باختراقاته الرائعة وفنياته المميزة، وقدرته على الانصهار في وقت قياسي في المنظومة التكتيكية لكل مدرب.

لقطة فنية جميلة من أنيس بن سليمان في مباراة بروندبي وكوبنهاغن
شارك: