بن سبعيني يقود مونشنغلادباخ لسحق بايرن وإقصائه من الكأس

2021-10-29 19:43
بوروسيا مونشنغلادباخ يكتسح بايرن ميونيخ ويطيح به من كأس ألمانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودع فريق بايرن ميونيخ بطولة كأس ألمانيا للعام الثاني على التوالي، بعد تلقيه خسارة كبيرة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، بخمسة أهداف دون رد، مساء الأربعاء 27 أكتوبر/تشرين الأول، في دور الـ32 من المسابقة.

وافتتح كواديو كونيه أهداف بوروسيا عند الدقيقة الثانية، وأضاف نجم منتخب الجزائر، الظهير الأيسر رامي بن سبعيني الهدف الثاني عند الدقيقة 15، ثم أحرز ثالث الأهداف من ركلة جزاء عند الدقيقة 21، وسجل بريل إيمبولو الهدف الرابع والخامس عند الدقيقتين 51 و58.

وفجر كارلشروهر، من القسم الثاني، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أطاح بباير ليفركوزن بالفوز عليه (2-1) في عقر داره، حيث تقدم اللاعب لوكاس كيويتو لكارلشروهر عند الدقيقة الرابعة من المباراة التي أقيمت على ملعب باي أرينا، معقل ليفركوزن.

بينما تعادل الظهير الهولندي جيريمي فريمبونجف مع الدقيقة 54، وأضاف لاعب الوسط الكوري الجنوبي  كيونغ روك تشوي الهدف الثاني لكارلشروهر عند الدقيقة 63، ليتأهل الفريق إلى الدور الـ16.
 


وفي مباراة أخرى في نفس الدور، فاز دينامو دريسدين على سانت باولي (3-2) على ملعب رودولف هاربيج، معقل دينامو دريسدين، وتقدم الظهير الألباني الكوسوفي ليارت باكارادا لسانت باولي مع الدقيقة 63، بينما تعادل المهاجم كريستوف دافرنر عند الدقيقة 66 لدينامو دريسدين.

وأضاف المهاجم ماكسيميليان ديتتجين الهدف الثاني لسانت باولي عند الدقيقة 71، بينما تعادل بعدها بدقيقتين دينامو دريسدين عبر هدف سجله لاعب سانت باولي، فيليب زيريس في مرماه، وسجل الظهير كريستوفير بوتشتمان الهدف الثالث لسانت باولي في الشوط الإضافي عند الدقيقة 101 ليتأهل الفريق إلى الدور الـ16.

في حين، فاز يونيون برلين على فالدهوف مانهايم (3-1) في نفس الدور على ملعب كارل بنز ستاديون، معقل مانهايم، وتقدم المدافع أليكساندر روسيبال لمانهايم (4)، بينما تعادل المهاجم كيفن بيرنس (18)، وأضاف المهاجم النيجيري تايوو أونيي الهدف الثاني ليونيون برلين (94) من المباراة، وأضاف بيرنس الهدف الثاني له والثالث للفريق في الشوط الإضافي (118) ليتأهل الفريق إلى الدور الـ16.

وفاز بوخوم على أوغسبورغ في ركلات الجزاء (5-4) بعد التعادل بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي ليتأهل بوخوم إلى الدور الـ16 من البطولة، حيث تقدم المهاجم الصربي من أصول ألمانية ميلوس بانتوفيتش لبوخوم (12) على ملعب ريفيرباور شتاديون، معقل بوخوم، وأضاف بانتوفيتش الهدف الثاني للفريق (53).

بينما قلص المدافع البريطاني ريس أوكسفورد الفارق لصالح أوحسبورغ (55)، قبل ثلاث دقائق من تحقيق الجناح السويسري روبن فارغاس التعادل للضيوف.

شارك: