بن رمضان "كلمة السر".. العيدوني يقترب من خوض تجربة جديدة

2023-01-24 00:35
النجم التونسي محمد على بن رمضان (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال مستقبل عيسى العيدوني، نجم منتخب تونس، مع فريق فرينكفاروزي غامضًا، مع قرب إغلاق سوق الانتقالات الشتوية للموسم الكروي الحالي 2022-23.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الدولي التونسي مع فرينكفاروزي في صيف 2023، لكن إدارة النادي المجري فشلت في التوصل إلى أي اتفاق مع العيدوني بشأن تجديد عقده، رغم المفاوضات التي استمرت طيلة الأشهر الماضية؛ في الوقت التي يهتم أكثر من نادٍ بضمه.

ونجح العيدوني في خطف الأنظار إليه، خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022، بفضل تألقه اللافت رفقة منتخب تونس؛ إذ أسهم في تحقيق منتخبه فوزًا تاريخيًا بنتيجة (1-0) على فرنسا (بطلة العالم) في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة من مونديال قطر، رغم أنه غادر كأس العالم من الدور الأول بعد فوز أستراليا على الدنمارك.

عيسى العيدوني قريب من الرحيل عن فرينكفاروزي

وأكد موقع "CSAK FOCI" المجري، اليوم الإثنين، أن فريق فرينكفاروزي بات يرغب في بيع اللاعب وتحقيق أكبر استفادة مادية ممكنة من خروج العيدوني، وذلك لتفادي رحيله بصفة مجانية الصيف القادم.

وأكَّد المصدر ذاته أن الفريق المجري يسعى للتفريط في نجم خط وسط ميدانه مقابل 7 أو 8 أضعاف قيمة التوقيع معه، صيف 2020، قادماً من فولونتاري الروماني.

وبحسب التقارير الصحافية المجرية، فإن الفرق المهتمة بخدمات العيدوني عديدة؛ وأبرزها فريق إسباني له تاريخ زاخر بالنجاحات في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليغا"، وأيضًا ناد ألماني ينافس في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن رفض فرينكفاروزي عدة عروض أخرى من فرنسا وإيطاليا وصلت للعيدوني. 

من جهة أخرى، كشف تقرير صحفي أن إدارة الفريق المجري ترغب في التعاقد مع محمد علي بن رمضان، نجم الترجي التونسي، لتعويض الرحيل المرتقب لمواطنه العيدوني، نظير مبلغ قيمته 1 مليون يورو.

ويقدم بن رمضان، البالغ من العمر 23 عامًا، موسمًا استثنائيًا مع الترجي، ويصفه الكثيرون أنه أفضل لاعب كرة قدم في الدوري التونسي في الوقت الحالي، بعد تسجيله 5 أهداف مع "المكشخة" في 8 مباريات في بطولة الدوري التونسي الممتاز.

شارك: